close menu

انطلاق مزاد مزارع الصقور بالرياض

بمشاركة نخبة سلالات الصقور حول العالم
من 5 إلى 24 أغسطس الجاري
من 5 إلى 24 أغسطس الجاري

 تشهد العاصمة الرياض، (الاثنين)، انطلاق المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، بمشاركة ما يزيد على 35 مزرعة إنتاج رائدة من 16 دولة حول العالم.

مشاركة مزارع إنتاج عالمية جديدة وإيجاد فرص تجارية

وينظم نادي الصقور السعودي المزاد الدولي، خلال الفترة من 5 إلى 24 أغسطس الجاري، في مقر النادي بمَلهم شمال مدينة الرياض، حيث يجمع على مدى 20 يوماً نُخبة سلالات الصقور المنتجة في العالم.

وسيشهد المزاد الذي حقق خلال السنوات الثلاث السابقة مبيعات تجاوزت 18 مليون ريال، مشاركة مزارع إنتاج عالمية جديدة وإيجاد فرص تجارية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين المنتجين والمستثمرين في هذا المجال على المستوى المحلي والعالمي.

ويشمل إجراء مزاد تنافسي مباشر وسريع بحضور الصقّارين والمنتجين والمهتمين من المملكة ومختلف دول العالم، وتنقل فعاليات المزاد من خلال القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث والبث المباشر لمنصات التواصل الاجتماعي.

ويُعَدّ هذا الحدث الأكبر من نوعه عالمياً، فقد أصبح منصة دولية يلتقي فيها الصقّارون ومنتجو الصقور سنوياً، ما يعكس جهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق، ودعمه الدائم لمزارع إنتاج الصقور الرائدة.

وكان النادي قد أعلن عن انطلاق فعالياته للموسم 2024 - 2025 ؛ التي تشمل كأس نادي الصقور 2024 التي تُقام لأول مرة في محافظة حفر الباطن، بالإضافة إلى معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، ومهرجان الملك عبدالعزيز للصقور، وكأس العلا للصقور، وسباق الملواح، ومزاد نادي الصقور السعودي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات