close menu

تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل

شملت الدفعة تخريج 1418 خريجاً وخريجة
يستمر الاحتفال الذي رعى نائب أمير منطقة الرياض فعالياته، لمدة ثلاثة أيام
يستمر الاحتفال الذي رعى نائب أمير منطقة الرياض فعالياته، لمدة ثلاثة أيام

رعى نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، حفل الخريج والوظيفة الـ 28 الذي ينظمه معهد الإدارة العامة خلال الفترة من 13 - 15 مايو 2024م.

واستقبل نائب أمير المنطقة لدى وصوله مقر الحفل، وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، ومدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان، وعدد من قيادات المعهد.

دشن نائب أمير المنطقة معرض التوظيف

وبهذه المناسبة، أكد مدير عام المعهد، الدكتور بندر بن أسعد السجان، اهتمام القيادة الرشيدة وحرصها على دعم العملية التعليمية والتعلم في الوطن، والدفع بعجلة النمو العلمي والأكاديمي، مثمناً رعاية وحضور نائب أمير منطقة الرياض لحفل معهد الإدارة العامة، مضيفاً أن معهد الإدارة العامة يشهد تخرج 1418 خريجاً وخريجةً من فروعه كافة، في أربع مناطق بالمملكة، فيما 

من جانبهم، عبر الخريجون عن فرحتهم وسعادتهم بنيل وقطف ثمرة الجهد الذي بذلوه، واستمروا عليه طلبًا للعلم والمعرفة وخدمة للوطن والقيادة.

وعقب ذلك، دشن نائب أمير المنطقة معرض التوظيف، ثم تسلم الخريجون المتفوقون ورعاة الحفل تكريمهم من الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، والتقطت الصور الجماعية.

بدوره، أعرب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أحمد الراجحي، عن فخره بتخريج كوكبة جديدة من الكوادر الوطنية في سوق العمل، وتعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع، مقدمًا التهنئة للخريجين وأسرهم.

ويستمر الاحتفال الذي رعى نائب أمير منطقة الرياض فعالياته، لمدة ثلاثة أيام، ويتضمن الاحتفال السنوي بخريجي وخريجات برامج المعهد الإعدادية، وإقامة معرض للتوظيف، وكذلك إقامة لقاءات وورش عمل مع عرض تجارب الخريجين السابقين ونقل خبراتهم لزملائهم حديثي التخرج.

13 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات