close menu

"تدريب" المرأة السعودية لقيادة "المستقبل"

تطوير المهارات القيادية والتفكير الإستراتيجي
تطوير المهارات القيادية والتفكير الإستراتيجي

يسعى برنامج تطوير قياديات المستقبل في القطاع اللوجستي بسنغافورة، الذي تقدمه الأكاديمية السعودية اللوجستية، إلى تمكين وتطوير المرأة السعودية في قيادة القطاع اللوجستي بما يحقق مستهدفات المملكة بالتحول لمركز لوجستي عالمي يدعم النمو الاقتصادي.

أكثر من 90 ساعة تدريبية مكثفة يقدمها أفضل الخبراء

والتقى وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي، القياديات المُنْضَمّات للبرنامج، كما اطلع بحضور نائب وزير التجارة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتنافسية الدكتورة إيمان المطيري، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية سنغافورة عبد الله بن محمد الماضي على سير العملية التدريبية للبرنامج، والمخرجات المتوقعة منه.

وأوضح المدير التنفيذي للأكاديمية السعودية اللوجستية الدكتور عبد الله العبد الكريم، أن البرنامج يُعَدّ من البرامج النوعية التي تقدم كمنحة مجانية مدعومة بالكامل من برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية "ندلب" لتأهيل قياديات في القطاع.

وأفاد العبدالكريم بأن البرنامج يتضمن أكثر من 90 ساعة تدريبية مكثفة يقدمها أفضل الخبراء، وتتناول تطوير المهارات القيادية والتفكير الإستراتيجي، إلى جانب إدارة اللوجستيات، وسلاسل الإمداد، والتحول الرقمي في قطاع الخدمات اللوجستية، إضافة إلى أن البرنامج يشمل زيارات ميدانية لأكبر الشركات اللوجستية العاملة في سنغافورة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات