close menu

مؤتمر learn.. تعزيز لرحلة التعلم مدى الحياة

مؤتمر متخصص يعزز رحلة التعلم مدى الحياة

اختتمت في الرياض، يوم الاثنين، فعاليات مؤتمر "learn" والذي يناقش عبر جلسات علمية وإثرائية مستوى جودة التعلم واستمراريته.

يناقش دور المنصات الحديثة في إثراء رحلة التعلم

"أخبار 24" زارت الملتقى في يومه الأخير والتقت الرئيس التنفيذي عبدالعزيز المقيطيب الذي ذكر أن "learn" مؤتمر متخصص يعزز رحلة التعلم مدى الحياة من خلال ما يقارب 60 جلسة لأكثر من 200 متحدث من 50 دولة حول العالم.

وأشار المقيطيب أن الجلسات تناقش نقطتين جوهريتين وهما دور مساهمة المنصات الحديثة في إثراء رحلة التعلم، ومناقشة رحلة وتجربة التعلم في المملكة ومشاركتها مع الخبراء الدوليين.

وذكر المقيطيب أن العديد من الجهات الدولية ذات العلاقة بالتعليم تشارك عبر تقديم تجاربها كمنظمة osd ومنظمة الأمم المتحدة، والجامعات العالمية كجامعة كامبردج.

ومحلياً تشارك الجهات الحكومية السعودية كوزارة الصحة، ووزارة الاقتصاد والتخطيط في هذا المؤتمر، في مناقشة الدور الفاعل لرحلة التعلم في المملكة منذ إطلاق رؤية 2030 حتى اللحظة وبحث التطلعات المستقبلية.

ويعتزم القائمون على المؤتمر إقامة نسخة أخرى منه في العام القادم بأجندة ذات شمولية، ومشاركة أكبر من مختلف الجهات الدولية والإقليمية والمحلية للارتقاء بمخرجات رحلة التعلم وديمومة أثرها وفاعليتها.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات