close menu

"هوريكا جدة".. الأغذية والمشروبات "مباشرةً"

قدمت الشركات المحلية والعالمية لزوار المعرض 12 ألف منتَج مبتكر

أكثر من 12 ألف منتَج مبتكر، قدمتها الشركات المحلية والعالمية، المشاركة في معرض "هوريكا السعودية" في عامه الثاني، الذي استمرت فعالياته على مدى ثلاثة أيام بمدينة جدة؛ معززاً مشهد الضيافة في المملكة، حيث يقدم هذا العام تجربة استثنائية باستضافة عدد كبير من خبراء وقادة ومبتكري القطاع، وذلك بدعم من هيئة فنون الطهي.

"هوريكا السعودية" أكبر معرض متخصص بالمأكولات والمشروبات

و"هوريكا السعودية" الذي اختتم فعالياته الأربعاء هو أكبر معرض متخصص بالمأكولات والمشروبات، ويُعَدّ منصة مثالية للتواصل وتبادُل الخبرات، وتكوين علاقات تجارية مع قادة الصناعة ورواد الأعمال في القطاع.

وأوضح أحمد السقاف، أحد العارضين في مجال الأطعمة، لـ"أخبار 24"، أن مشاركتهم في المعرض تمثل فرصة كبيرة لهم لالتقاء رواد الأعمال في القطاع، وعقد الاتفاقيات مع قطاعات متعددة مثل البلاستيكات، وشركات خدمات العمالة، والشركات التي توفر تسهيلات مع الجهات الحكومية.

من جهته، بيّن عبدالعزيز الجعدي، أحد العارضين في مجال المشروبات، لـ"أخبار 24"، أن هذه المشاركة تُعَدّ الثانية للشركة في هذا المعرض، مشيراً إلى أن الشركة خصصت أجهزة ذاتية جديدة لاستعراضها والتسويق لها في المعرض، معتبراً أن المعرض يمثل فرصة لهم لتحقيق انتشار أوسع.

وفي توازُن فني متقن، اجتمع بالمعرض مجموعة من الأحداث المبهِرة، جاذبًا عارضين وزُوّارًا وصُنّاع قرار على الساحتين المحلية والدولية، كما جسِّد المعرض جسرًا متينًا للتواصل والتعاون في عالم صناعة الضيافة والذوق الرفيع.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات