close menu

8 آلاف علم للوطن ترفرف بالرياض

على السواري والأعمدة والجسور والتقاطعات

ركّبت أمانة منطقة الرياض أكثر من 8 آلاف علم في طرق وشوارع العاصمة احتفاءً بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 94؛ لتكتسي أنحاء الرياض باللون الأخضر؛ ابتهاجاً بمظاهر الفرح.

وعملت الأمانة على تركيب الأعلام على السواري والأعمدة والجسور والتقاطعات ومواقع الاحتفالات، حيث بلغ عدد أعلام المملكة (أعلام على السواري) 2308 أعلام، وأعلام المملكة في الميادين والجسور والتقاطعات (أعلام على حامل 6 م) 3334 علماً، والأعلام في الساحات والحدائق 1332 علماً، وأعلام المملكة على أعمدة الإنارة (على حامل ميكانيكي 3م) 536 علماً متنوعة في المواقع والمقاسات، وطريقة عرضها.

إنجاز أعمال وضع الأعلام في الأماكن المستهدفة

وأعدت الأمانة جدولاً زمنيّاً لإنجاز أعمال وضع الأعلام في الأماكن المستهدفة وفق خطتها؛ بما يضمن انتهاء الأعمال في الوقت المناسب، بما يشمل مراحل قبل التركيب المتمثلة في التأكد من جاهزية الأعمدة والحاملات الميكانيكية والعادية ومرحلة التركيب التي تتم بإشراف طاقم هندسي وفني يعمل باحترافية عالية ومن ثم مرحلة الصيانة والفحص والمراقبة.

يُشار إلى أن أمانة منطقة الرياض تعمل على إبراز الهوية الوطنية والاحتفال باليوم الوطني، انطلاقًا من إستراتيجيتها في مواكبة المناسبات الوطنية، وتقديم خدمات نوعية مميزة لسكان المدينة، وزوارها؛ بما يحقق لهم تجربة فريدة من الاحتفال، وإظهار الفرح والسرور، في رياض عامرة مزدهرة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات