close menu

"ذا لاين".. "تسارع" عمليات البناء

نقل ملايين الأمتار المُكعبة من المياه والتُربة أُسبوعياً

تتطور الأعمال الإنشائية في "ذا لاين" بشكل متسارع حيث تعمل مئات الشركات وآلاف من الأيدي العاملة والمهندسين لإنهاء المرحلة الأولى من المشروع قبل حلول 2030، وتُعد أحد أكثر المشاريع الطموحة التي شهدها العالم، بأكبر عمليات حفر على مستوى العالم، ولاستمرارية العمل على مدار الساعة، ينقل فيها ملايين الأمتار المُكعبة من المياه والتُربة أُسبوعياً، وأكملوا فيها الكثير من أعمال التأسيس، التي ستكتمل مراحله الأولى بحلول 2030.

 بناء " ذا لاين" عملية فريدة من نوعها من حيث التصنيع والنهج المعياري

وأشاد كبير التنفيذين في تطوير "ذا لاين"، دينيس هيكي بأن طاقة المملكة في الوقت الحاضر "أمر لا يصدق"، مبينا أن الخطة الموضوعة في "رؤية 2030" التي طرحها ولي العهد محمد بن سلمان، واضحة للغاية وحفز بها جميع المملكة، ونيوم أفضل مثال على ذلك، مشيرا إلى أن  بناء "ذا لاين" عملية فريدة من نوعها من حيث التصنيع والنهج المعياري المتبع فيها.

وتسعى المدينة إلى وضع معايير جديدة في جودة الحياة، لمدينة مُستدامة خالية من الانبعاثات الكربونية، وسيصبح "ذا لاين" مِثالاً يُحتذى به للعالم أجمع، وتتصدى المدينة التحديات العُمرانية التي تواجه البشر.

ويمثل مشروع "ذا لاين" أُسلوب معيشة وحياة جديدة وهذا بفضل الاستفادة من دروس بناء المُدن الأخرى لتقديم جودة حياة مثالية وغير مسبوقة بالإضافة للحفاظ على الطبيعة المُحيطة، والاستدامة والازدهار الاقتصادي لخلق مستقبل أكثر إيجابية وتنافسية.  

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات