close menu

"أسبوع الموضة".. 28 عارضاً و30 مصمماً سعودياً بالرياض

سلط الضوء على التطور الهائل الذي يشهده قطاع الموضة

أبرزت النسخة الثانية من أسبوع الموضة التي اختتمت فعالياته بالرياض أمس، التطور الهائل الذي يشهده قطاع الموضة في المملكة، كما كشفت عن موهبة المصممين السعوديين وإبداعهم، بما قدموه من تصاميم مستوحاة من التراث السعودي الغني، مع لمسة عصرية عاكسة للهوية السعودية.

يوفر منصة عالمية للمصممين السعوديين لعرض إبداعاتهم

وقدم الأسبوع، الذي أُقيم خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر الجاري، أكثر من 28 عرضًا لأزياء راقية وجاهزة، شارك فيها 28 عارضاً و30 مصممًا سعوديًا.

وفي هذا الإطار؛ أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الأزياء لؤي نسيم لـ"أخبار 24"، على أهمية هذا الحدث في تعزيز مكانة السعودية كوجهة عالمية للموضة، مشيرًا إلى أن التراث السعودي الغني والثقافة المتنوعة في المملكة تمثلان مصدرًا لا ينضب للإلهام بالنسبة للمصممين.

وأعرب مؤسس "قرماز" عبدالرحمن العابد عن فخره بالقفزة النوعية التي حققها أسبوع الموضة السعودي، مؤكدًا على أهمية هذا الحدث في دعم المبدعين السعوديين، وتقديم ثقافة الأزياء السعودية للعالم.

وأكد مصمم الأزياء نايف النعمي خلال حديثه لـ"أخبار 24" أن أسبوع الموضة يوفر منصة عالمية للمصممين السعوديين لعرض إبداعاتهم وتسليط الضوء على الموضة السعودية.

يعتبر أسبوع الموضة منصة عالمية للمصممين المحليين، حيث يتيح لهم فرصة لعرض أحدث تصاميمهم أمام جمهور واسع من محبي الموضة، وتعريفهم بثقافة الأزياء السعودية وتراثها الغني، ويعد نجاح النسخة الثانية من أسبوع الرياض للأزياء دليلًا على ذلك.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات