close menu

ألعاب نارية نهارية بـ3 مناطق احتفالاً باليوم الوطني الـ 94

لأول مرة إطلاق ألعاب نارية نهارية بهذا المستوى
ستنطلق الألعاب النارية في مجموعة من المدن بشكل متزامن من الساعة 9:00 إلى 9:05 مساءً
ستنطلق الألعاب النارية في مجموعة من المدن بشكل متزامن من الساعة 9:00 إلى 9:05 مساءً

في حدث استثنائي وغير مسبوق، تشهد المملكة لأول مرة إطلاق ألعاب نارية نهارية بهذا المستوى من الإبهار ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ94، حيث ستنطلق سلسلة من العروض المبهرة في سماء مدن الرياض وجدة والخبر بألوان هوية اليوم الوطني، فيما ستضيء مدن المملكة الأخرى بالألعاب النارية الليلية.

يحتضن ممشى "البروميناد" أولى عروض الألعاب النارية 

وتنطلق هذه العروض في 23 سبتمبر بمدينة جدة، حيث يحتضن ممشى "البروميناد" أولى عروض الألعاب النارية من الساعة 9:00 حتى 9:07 مساءً، لتكون مقدمة لأسبوع مليء بالاحتفالات والفعاليات.

وفي 23 سبتمبر، تتجه الأنظار إلى العاصمة الرياض، حيث ستشهد حديقة "أم عجلان" عرضًا مميزًا للألعاب النارية يبدأ في الساعة 9:00 ويستمر حتى 9:07 مساءً

وفي اليوم الرسمي للاحتفال باليوم الوطني، 23 سبتمبر، ستنطلق الألعاب النارية في مجموعة من المدن بشكل متزامن من الساعة 9:00 إلى 9:05 مساءً، في بريدة، ستقام العروض في حديقة الشرق، بينما تستضيف تبوك احتفالاتها في حديقة النظيم المركزية. وفي المدينة المنورة، ستنطلق الألعاب في حديقة الزهور، بينما ستشهد أبها عرضًا مميزًا في حديقة المطل.

أما في حائل، فسوف يحتفل المواطنون في متنزه المغواة الترفيهي للاحتفالات، بينما ستستضيف عرعر عرض الألعاب النارية في متنزه برج الشمال، بينما تستضيف نجران احتفالاتها بالقرب من مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

وفي جازان، سيشهد كورنيش جازان عرض الألعاب النارية من الساعة 10:00 حتى 10:05 مساءً ، بينما تحتفل الباحة بهذه المناسبة الوطنية في متنزه الأمير حسام بن سعود، ما يضفي طابعًا احتفاليًا مميزًا على كل منطقة. فيما سيكون الإطلاق في الجوف في الساعة العاشرة مساءً في مركز الأمير عبدالإله الحضاري.

وتختتم هذه الاحتفالات الوطنية الرائعة في 23 سبتمبر بمدينة الخبر، عند الساعة 9:00- 9:07 مساءً حيث سيشاهد الجمهور بالقرب من كورنيش الخبر الشمالي عروض الألعاب النارية النهارية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات