close menu

"جدة والملكة"

أعلت الفنانة أحلام في تصريح لـ"أخبار24"، من قيمة ما تقدمه المسارح السعودية خلال الفترة الحالية، والتي باتت مصدراً للأغنية العربية ومنبراً لها، سواء على مستوى الكلمات أو اللحن أو الإنتاج.

وعبرت "أحلام" بطلاقة عن ثقتها في أن تأثير التقدم الفني بالمملكة تجاوز الحدود ليصل إلى كل العالم العربي وليس فقط المملكة أو الخليج، قائلةً "اليوم السعودية للأمانة متصدرة".

التقدم الفني يعود إلى رؤية 2030 التي يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

وبرهنت "الملكة"، خلال مؤتمر صحفي بجدة، على تقييمها العالي للمسارح السعودية بقولها، إن العالم اليوم يتجه بأنظاره نحو السعودية وما تقدمه للفن من فنانين كبار أو حتى دعم للمبتدئين، والدليل على ذلك برنامج "سعودي أيدول".

وأرجعت "أحلام" هذا التقدم الفني إلى رؤية 2030 التي يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حيث أضافت أن "كل العالم يعلم أن هذا التقدم الفني ليس بجديد على المملكة ولكن رؤية ولي العهد هي التي وضحت للعالم أجمع هذا التقدم".

واستطردت "محمد عبده وطلال مداح وعبادي وراشد وعبدالمجيد ورابح صقر هؤلاء جميعهم كانوا موجودين قبل الرؤية، لكن الفارق يكمن في الدعم الكبير الذي وجده مجال الفن في المملكة، لذا بالتأكيد الفن في السعودية.

تفاعل الجمهور مع "الملكة" التي بدأت وصلتها الغنائية بأغنية تدري ليش أزعل عليك

وكانت "الملكة"، قد نقشت جذع ليل عروس البحر الأحمر "جدة"، في حفلٍ بهيج، تناثر عبره أطراف الفرح والحب، والمغنى الخليجي الأصيل، الذي لطالما خاطبت به أحلام جمهورها العريض في المملكة والمنطقة العربية بأسرها.

واكتظت جنبات مسرح الحفل الذي أقامته شركة "بنش مارك" على مسرحها ضمن فعاليات السعودية، بهواة ومحبي الفنون والموسيقى، المتعطشين لسماع أغاني "فنانة العرب"، بما فيهم عائلتها، التي ترافقها على الدوام في جميع حفلاتها، ولا تتوانى "أم فاهد" عن الترحيب بهم، في إشارة إلى دعمها ووقوف أسرتها إلى جانبها في مشوارها الفني الكبير.

ويُعرف عن الفنانة أحلام مصداقيتها ووفاؤها، وهي التي لا تتردد على الدوام عن شكر كل من يساندها ويقف معها، إذ أزجت الشكر الجزيل لرئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، بالإضافة إلى ثنائها على الجمهور السعودي، الذي تصنفه بأنه الجمهور رقم (1) في العالم العربي.

وتفاعل الجمهور مع "الملكة"، التي بدأت وصلتها الغنائية برفقة المايسترو الكبير وليد فايد، بأغنية "تدري ليش أزعل عليك"، التي تحولت من عمل غنائي إلى أيقونة في الفن العربي.

5 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات