close menu

"سواني" توعي الأطفال بفوائد حليب الإبل

عبر مبادرات تفاعلية تعزز ارتباط علامة نوق التجارية مع الأطفال
يمكن البرنامج الأطفال من تذوق واستشعار والتمتع بمنتجات علامة "نوق" التجارية
يمكن البرنامج الأطفال من تذوق واستشعار والتمتع بمنتجات علامة "نوق" التجارية

أطلقت شركة سواني الرائدة في قطاع حليب الإبل في المملكة، والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، برنامجًا تفاعليًا مبتكرًا لتوعية الأطفال بفوائد حليب الإبل الصحّية، من خلال مبادرات تفاعلية عديدة تعزّز ارتباط علامة "نوق" التجارية مع الأطفال، وبناء علاقة قوية ومستدامة مع هذه الشريحة المهمة من المجتمع.

يستهدف البرنامج الوصول إلى أكثر من ربع مليون طفل

ويستهدف البرنامج الأطفال في المرحلة الابتدائية، ويشمل مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية لتعزيز الارتباط بعلامة "نوق"، كما يتضمن تنظيم معارض مدرسية، ورحلات تعليمية، وتحديات عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك، بالإضافة إلى نشر كتاب تلوين رقمي، وتقديم وجبات غذائية صحية خلال الأنشطة.

ويسعى البرنامج، من خلال الوصول إلى أكثر من ربع مليون طفل، إلى تمكين الأطفال من التذوق والاستشعار والتمتع بمنتجات علامة "نوق" التجارية؛ مع تسليط الضوء على فوائد حليب الإبل كونه أحد أفضل منتجات الألبان للنمو.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة سواني أحمد جمال الدين، أن الهدف من البرنامج يتمثل في خلق تجارب لا تُنسى للأطفال، من خلال تسليط الضوء على المزايا الفريدة لمنتجات الشركة؛ وترسيخ مكانة علامتها التجارية في قلوبهم منذ الصغر.

وأعرب عن تطلع الشركة إلى إيصال رسائلها الأساسية من خلال هذا البرنامج إلى الأمهات، وتقديم هدايا تذكارية للأطفال تعبر عن تقديرها لاختيارهم منتجاتها.

ويأتي هذا البرنامج الجديد في إطار استراتيجية علامة "نوق" التجارية للتفاعل المباشر مع الأطفال، والتوعية بفوائد حليب الإبل الصحية، وتعزيز الارتباط بعلامة نوق التجارية، وبناء علاقة قوية ومستدامة مع الجيل القادم من المستهلكين، مع التركيز على النهج التعليمي والترفيهي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات