close menu

"عالم الخيال" بديزني الرياض

انطلقت في "بوليفارد أرينا" فعاليات العرض العالمي الشهير "ديزني على الجليد"، في نسخة 100 عام من العجائب، وسط حضور كثيف، من الأطفال والأهالي الذين عاشوا لحظات استثنائية مع دخول الشخصيات إلى المسرح لتقديم عدد من الرقصات والفنون المنوعة.

العروض عكست شخصيات ديزني عبر الأزمان

واستمتع الحضور بعرض عالم من الخيال مع قصص وشخصيات ديزني، حيث شهدوا عروضاً تعكس شخصيات ديزني عبر الأزمان، من خلال احتفال مليء بالمغامرات والتزلج مع مؤثرات خاصة وإضاءات مبتكرة.

ويُقدم عرض "ديزني على الجليد"، ضمن خيارات الترفيه العالمية التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه، عبر تعاونها مع شركة فيلد المنتجة.

ويأتي استعراض "ديزني على الثلج" بالرياض، ضمن مغامرات في أعالي البحار، تمنح الزوار مزيجاً من أحاسيس الفرح والمغامرة؛ لصنع ذكريات استثنائية من خلال الفعالية التي تعتمد على تحفيز الواقع بالخيال.

يحتوي العرض على مجموعة من القصص والشخصيات العالمية المفضلة

ويتميز عرض ديزني باحتوائه على مجموعة من القصص والشخصيات العالمية المفضلة، مثل ميكي ماوس، وميني ماوس، ودونالد داك، وجوفي، ضمن مجموعة من الرحلات والمغامرات لاكتشاف أفضل الذكريات.

يُذكر أن العرض يستمر حتى 21 سبتمبر المقبل، ويُقدم بشكل يومي للزوار على فترتين، تبدأ الأولى الساعة الرابعة مساءً، والثانية الساعة الثامنة مساءً.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات