close menu

في العلا.. "رأس السنة" أحلى

 العلا تستعد لاحتفالات العام الجديد
العلا تستعد لاحتفالات العام الجديد

وضعت "لحظات العُلا" برنامجًا يتضمن مجموعة من العروض والأنشطة الحصرية، والتي تهدف منح الزوار المزيد من الاستمتاع خلال احتفالات العام الجديد.

يستمتع الضيوف بتذوق المأكولات التايلاندية الفاخرة

ويقدم المطعم التايلاندي الفاخر" زعفران" في فندق بانيان تري العُلا، لضيوفه أمسيةٍ تخطف الأنفاس في ليلة الاحتفال بالعام الجديد؛ إذ يتحول المطعم إلى مسرح للفنون الراقية في الواحد والثلاثين من ديسمبر، بالإضافة للعشاء الفاخر بالأطباق الشهية والعروض المبهرة.

ويستمتع الضيوف بتذوق مزيج المأكولات التايلاندية الفاخرة مع الأنغام الموسيقية الحية وأجواء الترفيه بلوحة فنية تحت سماء العُلا الخلابة، فيما يستعد فندق هابيتاس العُلا، الملاذ الفاخر المستدام بين أحضان وادي عشار بالعلا، لاستقبال ضيوفه في أمسية رأس السنة وسط أجواء ساحرة تحت سماء العلا المرصعة بالنجوم.

يخوض الضيوف تجربة مثيرة في رحلة بالون الهواء الساخن

وتتميّز الأمسية بتجارب شهية في مطعم تاما بالمنتجع، حيث يغمر الضيوف أنفسهم بنكهات الشيف سيباستيان. وتكتمل الاحتفالية ليلًا بعروض موسيقية رائعة من الدي جي السعودية كيان والدي جي المصري صافي.

ويخوض الضيوف تجربة مثيرة في رحلة بالون الهواء الساخن مع هيرو بالون فلايتس خلال شروق الشمس لأول مرة في عام 2024؛ إذ يحلقون فوق المشهد الطبيعي الاستثنائي للعُلا. وأثناء التحليق فوق رمال العُلا والتمتع بمناظر خلابة للواحة القديمة.

5 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات