زعمت كويتية أمام سلطات الأمن قيام زوجها بالتعدي عليها بالضرب والسب والقذف في محاولة منها لمنعه من السفر مع أصدقائه في إجازة إلى دولة المغرب.

وتقدمت السيدة ببلاغ رسمي الى أحد أقسام الشرطة بالعاصمة الكويت مطالبةً بسرعة احضار زوجها وتسجيل قضية ضده مساء أول من أمس، مقدمة رقم هاتفه وكل البيانات اللازمة عنه.

ولفت مصدر أمني إلى ان ما أثار استغراب رجال أمن المخفر ان المواطنة كانت تصر على أن يتم استصدار أمر بمنع سفره واهتمت بهذا الطلب أكثر من اهتمامها بالقضية.

وأضاف: "طالبناها بإحضار ورقة تقرير طبي تفيد بالإصابات التي لحقت بها حتى نستكمل إجراءات تسجيل القضية ونحيلها الى المحقق، غير أنها أبلغتنا أنه لم يضربها ضربا يترك أثرا"، موضحا انها كانت تترك الحديث في القضية وتصر على استدعائه والمطالبة بمنعه من السفر، وهو ما أثار استغرابنا مرة أخرى".

وأوضح المصدر أن ضابط الأمن استدعاها الى مكتبه، وفتح معها حوارا وديا لمعرفة الحقيقة بعد ان رأى تناقض أقوالها فتارة تقول ضربها وتارة تقول شتمها وتارة ثالثة تقول هددها بالقتل، فقالت انها فعلت ذلك لمحاولة منع زوجها من السفر مع أصدقائه الى المغرب في اليوم نفسه بأي شكل، قائلة: "المهم ألا يسافر اليوم".

وقال المصدر إن الضابط بعد أن قام بتهدئتها أبلغها بأن ما أقدمت عليه يعد بلاغا كيديا وإزعاجا للسلطات كونها تقدم ببلاغ كاذب واتهمت شخصا بجرم لم يرتكبه وانها يمكن أن تسجن بسبب تصرفها هذا، صارفا اياها دون اتخاذ اجراء قانوني ضدها تعاطفا مع ما رآه من غيرتها الشديدة.