تمكنت خادمة إثيوبية من الهرب من كفيلها واجتياز الحدود السعودية إلى اليمن بحثاً عن حل لمشكلتها الناجمة عن علاقة غير شرعية مع يمني حملت منه سفاحاً وفرَّ إلى بلاده بعد استيلائه على 14 ألف ريال أودعتها أمانة لديه.

كشف عن ذلك رئيس منظمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في اليمن عيسى الراجحي، قائلا إن الإثيوبية بهارازي كاساي (23 عاماً) وصلت إلى منزل الأمين العام للمجلس المحلي في منطقة كعيدنة بمحافظة حجة الشيخ عبدالله سهيل كلاجئة، متهمةً شخصاً يمنياً من المنطقة (30 عاماً) بأنه كان على علاقة غير شرعية بها استمرت سبعة أشهر حتى حملت منه في شهرها الثاني، وبأنه استولى منها على مبلغ 14 ألف ريال سعودي كانت أمانة عنده بحسب أقوالها.

وأضاف أن الخادمة أوضحت أنها جاءت إلى اليمن وإلى منزل الشيخ سهيل تحديداً بعد أن كانت اتفقت مع المتهم أن تسافر معه إلى بلاده وأنه سيتزوجها، لكنه خدعها ووصلت عبر وسيط إلى منزل الشيخ شاكية ومستجيرة به من أحد أبناء مديريته بصفته شيخاً للمنطقة لإنصافها، مشيرا إلى أنها وصفت علامات في جسم عشيقها.

وبحسب صحيفة الرأي الكويتية، فقد استقبل الشيخ سهيل المرأة وأبلغ الجهات الأمنية هناك وحاول استدعاء أهل المتهم لحل القضية ودياً، إلا أن المتهم يتهرب ويرفض الحضور ما حدا بالشيخ أن يحتفظ بها في منزله مع أسرته، لعدم وجود أماكن إيواء خاصة في اليمن، لحين الانتهاء من حل القضية عبر الجهات المختصة.