استنكر الدكتور غازي الشمري الاتهامات التي وجهتها إليه مواقع إلكترونية أمس بشأن حمله شهادة دكتوراه وهمية، مؤكداً استعداده للمثول أمام أي جهة حكومية للتأكد من صحة شهاداته.

وقال عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر اليوم: "لله ثم للتأريخ بشأن ما أشيع عني بأني أحمل شهادة مزورة أو وهمية فالله يقول (إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا) ويشهد الله لن أقول إلا حقا"، متابعاً: " أنا مستعد أي جهة حكومية كائنا من كان أن يتأكد من شهاداتي كلها التي درست وبحثتها بنفسي وناقشني في الدكتوراه ثلاثة دكاترة 3 ساعات أقلهم بروفيسور".

وعن موقفه من الشهادات الوهمية، أضاف: "أنا ضد الجامعات الوهمية وضد الوهميين والمزورين ولابد أن ينكشفوا على الملأ وأنا لا أعرف الأمريكية بلندن ولا كولمبس ولا غيرها أبدا وحسبي الله على من ظلمني واتهمني زورا".

وفيما يخص الجامعة التي تخرج فيها قال: "أنا خريج جامعة الدعوة الإسلامية وهي جامعة حقيقية معتمدة وشهاداتي مصدقة من السفارة السعودية والملحقية الثقافية التابعة لوزارة التعليم السعودي"، مردفا: "بفضل الله عملت أستاذا جامعيا ولي عشرات الكتب ومئات الحلقات الفضائية وللعلم أربعة من هيئة كبار العلماء شهاداتهم للدكتوراه من الخارج وأيضا سلمان العودة".