قامت المذيعة المصرية ريهام سعيد، بخلع الحجاب والانسحاب من حلقة مذاعة على الهواء كان ضيفها فيها الدعية الإسلامي الشيخ يوسف البدري، وذلك على إثر مشادة كلامية وقعت بينهما .

وجاء رد فعل المذيعة نتيجة اشتراط الشيخ الإسلامي أن ترتدي المذيعة الحجاب، وهنا ردت عليه المذيعة بقناة "النهار" بأنه كان يتحدث معها قبل الحلقة بدون الحجاب، مما جعلها تتهمه بالتناقض في مطلبه إلا أنها لبت في النهاية وارتدت الحجاب.

ووفق الفيديو الخاص بالحلقة سئلت مذيعة قناة "النهار" المصرية الداعية الإسلامي، هل يجوز للرجل أن يلمس المرأة أثناء الرقية الشرعية ؟

فما كان من الشيخ يوسف البدري إلا أن رد منفعلاً: "لا يجوز وقد قلت هذا الكلام أكثر من مرة، والفتاتين اللتان روجتا هذه الصور لي تم الحكم عليهما بالسجن، لذا تكلمي في أمور تنفع الناس بدلاً من هذا الكلام".

فجاء رد المذيعة بأنها لم تسأل عن هذا الموضوع، وازداد الأمر سوءًا، لتكشف للمشاهدين، أن الشيخ البدري اشترط على البرنامج وقناة "النهار" الظهور في البرنامج مقابل ألف جنيه مصري، على الرغم أنه يقاضي القناة في المحاكم المصرية، وتنعته بالتناقض وتنسحب على الفور من الحلقة على الهواء مباشرة.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=3nAHwdU_nDs[/youtube]