يستمر مساء  الأربعاء صراع التأهل لدور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بين فريقي النصر والأهلي عندما يلتقيان على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن إياب ربع النهائي .

ويدخل الأهلي المباراة بأريحيةٍ أكبر بعد فوزه في الذهاب في مكة المكرمة بثلاثة أهداف لهدف حملت توقيع البرازيلي برونو سيزار والعماني عماد الحوسني هدفين .

وبالتالي يدخل بفرصة الفوز أو التعادل أو الخسارة بهدف ، أو الخسارة بفارق هدفين شريطة تسجيله هدفين ، وربما لا يبني المدرب الصربي الكساندر اليكس خطته على هذا الأساس تحسباً للثقة المفرطة التي قد تكلف الفريق .

بينما سيدفع مدرب النصر الأرجوياني خوزيه كارينيو بجميع أوراقه بحثاً عن الترشح وهو بحاجة للفوز بهدفين نظيفين لضمان ذلك ، نظراً لفارق الأهداف الذي سيصب في مصلحة فريقه ، وربما بذات التشكيل مع الإيعاز للأطراف بحرية التقدم للأمام والاعتماد على صانع الألعاب البرازيلي رافائيل باستوس وخبرة محمد نور وهنالك عبده عطيف متاحاً متى ما اقتضت الحاجة .

طاقم التحكيم للمباراة بقيادة الدولي صالح الهذلول ويساعده الدولي أحمد فقيهي ومحمد العبكري والدولي فهد المرداسي حكماً رابعاً .