يُدشّن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بدءاً مِنْ غدٍ السبت، النسخة الجديدة مِنْ التسجيل الأسبوعي لبرنامج "حافز"، وذلك كإطلاق تجريبي.

وحسب مدير عام الصندوق بالإنابة الدكتور عبد الكريم النجيدي، وفقاً لوكالة "واس" فإن الصندوق يهدف مِنْ إطلاق هذه النسخة إلى تسهيل التواصل المتبادل مع الباحثين عن عمل وإيصال المعلومات إليهم لتقديم الخدمات المُناسبة التي تساعد في تلبية احتياجات الباحثين عنْ عمل وإيجاد فرص وظيفية تتلاءَم مع مؤهلاتهم وقدراتهم، ليسهموا في مسيرة البناء والتنمية للوطن.

وأكد النجيدي على أهمية حرص المستفيدين على القيام بالتسجيل الأسبوعي، لافتاً إلى أن ذلك سيساعد على التواصل مع المستفيدين لتحقيق العديد مِنْ الأهداف ومِنْها على سبيل المثال: إخطارهم في حالة إيجاد فرص عمل ملائمة تتوافق مع مؤهلاتهم أو لدعوتهم إلى مراكز طاقات للاستفادة مِنْ خدمات التدريب والتوظيف المقدّمة وفقا لاحتياجات سوق العمل.

كما تتميز النسخة الجديدة مِنْ التسجيل الأسبوعي لـبرنامج "حافز" بأنها توفّر التسجيل الأسبوعي للمستفيد كخدمة الكترونية بشكل كامل، وتُمكن هذه النسخة القائمين على برنامج "حافز" مِنْ فهم متطلبات واحتياجات الباحثين عن عمل بشكل أفضل وذلك مِنْ خلال قسمي الاستبيان وجمع البيانات، كما تهدف لتحقيق مزيد مِنْ التفاعل بين البرنامج والمستفيدين وعرض المزيد مِنْ فرص الدعم والمساندة لتوظيف الباحثين عن عمل.