كرم أهالي منطقة جازان مساعد الأمن العام للشؤون الإدارية اللواء متقاعد موسى أحمد الحربي، في إحدى القاعات الراقية، بمناسبة تقاعده بعد أن خدم الوطن في المجال العسكري طيلة 34 عاما.

وحضر الاحتفال مدير شرطة منطقة جازان اللواء عبدالمجيد المشيخي وعدد من القيادات الأمنية بالمنطقة وجمع من المشايخ وأعيان وأهالي منطقة جازان.

واشتمل حفل التكريم على العديد من الفقرات المتنوعة منها كلمة أهالي منطقة جازان قدمها مدير مكتب العمل بجازان علي الحربي أكد فيها أن اللواء موسى الحربي نموذج للوفاء والصدق والأمانة وداعم لجميع أبناء المنطقة وأفنى حياته في خدمة دينه ومليكه ووطنه.

تلا ذلك كلمة لأبناء قريته وصفت المحتفى به بالابن البار بقريته وأهلها وبالأب المثالي لأبنائها والأخ الصادق الذي لا ينشغل عن أبناء قريته رغم ارتباطاته العملية.

وتخلل الحفل عرض لفيلم وثائقي يروي مسيرة الحربي العملية منذ أن كان طالبا حتى تخرج والتحق بالخدمة العسكرية ليصل إلى ما وصل إليه من مناصب عسكرية في الأمن العام.

من جانبه، قدم مساعد مدير الأمن العام للشؤون الإدارية اللواء متقاعد موسى الحربي شكره لأهالي المنطقة لاحتفائهم به، معتبرا وفاء أهالي جازان وتكريمهم له دين عليه.

وفي نهاية الحفل تسلم الحربي العديد من الهدايا من الأهالي وكان من ضمنها سيارة جمس يوكن قدمها ضباط الأمن العام بالمنطقة وخنجر مرصع بالذهب ومصحف مرصع بالفضة والعديد من الدروع والهدايا التذكارية والعينية.