تمكنت أجهزة الأمن بشرطة منطقة الباحة ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي مؤخرًا من التوصل والقبض على أحد الجناة والذي اعتدى على حدث.

وتبين في التفاصيل التي ذكرها الناطق الاعلامي للشرطة المقدم سعد طراد أنه أقدم أحد المواطنين في العقد الثاني من العمر (متعلم ومتزوج) ، بإركاب حدث في سيارته (يبلغ من العمر أحد عشر عامًا) من إحدى الجنسيات العربية عنوة ومن ثم الذهاب به الى مكان ناءٍ بأحد جبال المندق، واعتدى عليه وأخذ جواله وتركه بمفرده في نفس المكان ولاذ بالفرار.

وقد قام الحدث ماشيًا على قدميه حتى صادفه أحد المارة من المواطنين وقام بإيصاله إلى منزله، وبالتالي إسعافه مع والده للمستشفى، ثم تقدم والد الحدث بإبلاغ شرطة المندق ولم يكن هناك أي معلومات تفيد البحث أوالتحقيق سوى نوع المركبة فقط.

بدوره وجه مدير شرطة المنطقة العميد مسفر بن سفير الخثعمي بتشكيل فريق عمل من إدارة التحريات والبحث الجنائي بقيادة مدير الإدارة بمتابعة هذه القضية والبحث والتحري عنها حتى يتم القبض على الجاني.

ومن خلال جمع الدلائل والمعلومات الدقيقة اللازمة تم التوصل إلى الجاني والقبض عليه، وبإجراء التحقيقات الأولية مع المتهم اعترف بما نسب إليه.