تجددت الاشتباكات ببن طلاب الإخوان وقوات الأمن مساء الثلاثاء في المدينة الجامعية بالأزهر، وأفاد مراسل العربية أنه "لا وجود لقوات الأمن داخل الحرم الجامعي".

وأفاد مراسل العربية أن أنصار الإخوان في الأزهر يريدون إخراج المظاهرات من الحرم الجامعي إلى الشارع.

ونفت جامعة الأزهر ما تردد في بعض وسائل الإعلام وما نشر على بعض المواقع الالكترونيه بشأن وفاة الطالب أحمد ممدوح الطالب بالفرقة الثانية تجارة إنجليزى والطالب محمد يحيى الطالب بالفرقة الرابعه فرنسى بكلية التربية.

وأكدت الجامعة أن الطالبين ضمن أربعة طلاب مصابين نقلوا الى مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر بسيارة اسعاف المدينة الجامعية، وقد أوفد رئيس الجامعة نائبه للدراسات العليا والبحوث وبصحبته عميدى التربية والتجارة للاطمئنان على الطلاب، وتم التأكد من أن ثلاثة من الطلاب قد تلقوا العلاج وخرجوا من المستشفى وبقى الطالب محمد يحيى وحالته مطمئنة.

ودفعت قوات الأمن بقوات فض الشغب والسيارات وأطلقت قنابل الغاز المسيل الدموع على الطلاب وألقت القبض على عدد ممن هاجموا قوات الأمن.

وكانت قوات الأمن سيطرت في وقت سابق اليوم الثالاثء على الأوضاع في جامعة الأزهر، بعد دخول القوات إلى الجامعة وفك حصار فرضه طلاب من الإخوان على أعضاء هيئة التدريس وقيامهم بالاعتداء عليهم.