قضى مواطن في العقد الخامس من العمر على يد شاب سعودي في العشرينات من عمره في منطقة صحراوية بمنطقة عرعر أمس، إذ عثر على المجني عليه ملقى عند باحة خاصة بقطيع أغنامه.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة الحدود الشمالية العميد بندر الأيداء لـ«الحياة» أن مركز شرطة الخالدية في عرعر أبلغ عن وجود جثة مواطن متوفى بجانب شبك أغنامه.

وبيّن أنه بعد تلقي البلاغ تم انتقال فريق التحقيق والمعاينة من المركز والأدلة الجنائية وعضو هيئة التحقيق والطبيب الشرعي إلى الموقع، وتبين أن المكان يقع جنوب غرب عرعر.

وأفاد بأنه وجدت جثة مواطن (٤٩ عاماً) ممدة على الأرض أمام غرفة من الصفيح واقعة بجوار شبك أغنام المتوفى، وشوهد بالجثة إصابة بعيار ناري في الوجه وثلاثة إصابات نافذة بالظهر.

وأشار إلى أنه تم رفع الآثار المادية كافة وحفظها لفحصها، لافتاً إلى أنه تم إدخال الجثمان ثلاجة حفظ الموتى تمهيداً للكشف الطبي الشرعي ومعاينة أماكن الإصابة.

ولفت إلى أنه خلال ساعة تم تحديد هوية المتهم بقتله وتبين أنه مواطن (21عاماً)، وجرى تحديد موقعه بشقة في مدينة سكاكا، وبالتنسيق مع شرطة منطقة الجوف تم القبض عليه داخلها.

وقال الأيداء إن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الجوف وجدت مع المتهم مسدساً يرجح أنه أداة الجريمة، لافتاً إلى أنه تم تسليم المتهم والمسدس إلى مركز شرطة الخالدية في عرعر لاستكمال التحقيق.

وأفاد بأنه من خلال التحقيق اتضح مبدئياً أن خلافات شخصية بين المتهم والمغدور أدت إلى ارتكاب الجريمة.