نظم فندق "برج العرب" رحلة مجانية من كل أنحاء العالم إلى دبي، لأكثر المستخدمين فاعلية على موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي عبر تبادل الصور، وذلك بهدف دعم حسابه على الموقع من جهة، وتعزيز السياحة من جهة أخرى.

نظم فندق "برج العرب" رحلة مجانية من كل أنحاء العالم إلى دبي، لأكثر المستخدمين فاعلية على موقع "إنستجرام" التواصل الاجتماعي عبر تبادل الصور، وذلك بهدف دعم حسابه على الموقع من جهة، وتعزيز السياحة من جهة أخرى.
وأطلق حساب فندق "برج العرب" @Burjalarab بالتعاون مع حساب مجموعة "وجهات سياحية جميلة" @Beautiful Destinations، وهو من أشهر حسابات الإعلام الاجتماعي المعنية بالسياحة، والذي يصل متابعوه إلى مليوني مستخدم- مسابقة الشهر الماضي تستهدف إشراك المستخدمين في نشر صور للوجهات السياحية المميزة حول العالم.
ووقع الاختيار على 5 أفراد ممن صوتوا للصورة التي حازت على أعلى عدد من الإعجابات إلى "اللقاء الانستجرامي" "Insta-meet" ، و5 آخرين من اختيار الفندق.
ودُعي 10 أشخاص لحضور اللقاء "الاسنتجرامي"، والاستمتاع بمجموعة من المنتجات والخدمات الفاخرة في الفندق بما في ذلك تذكرة سفر ذهابًا وإيابًا.
وأقيم أكبر "لقاء انستجرامي" في فندق برج العرب الفاخر، حيث استمتع المدعوون برحلة مدفوعة النفقات، مقابل التقاط الصور للمشاركة بها على موقع "انستجرام" مع ملايين المتابعين لهم.
ومن بين مستخدمي "انستجرام" الفائزين بالرحلة: "ليز ايسوين" صاحبة أكبر مشاركات بالصور عن مدينة نيويورك على "انستجرام"، ويبلغ عدد المتابعين لها 1,1 مليون متابع، و"مراد عثمان" ويبلغ عدد المتابعين له أكثر من 655 ألف متابع.
ومن بين مستخدمي "انستجرام" الفائزين بالرحلة: "ليز ايسوين" صاحبة أكبر مشاركات بالصور عن مدينة نيويورك على "انستجرام"، ويبلغ عدد المتابعين لها 1,1 مليون متابع، و"مراد عثمان" ويبلغ عدد المتابعين له أكثر من 655 الف متابع.
وأقلت سيارة "رولز رويس فانتوم" الفائزين من مطار دبي إلى فندق "برج العرب"، كما حصلوا على هدايا بقيمة 600 دولار.
كما صاحب كل مشارك مساعد شخصي، ليلبي احتياجاته ومتطلباته طوال الرحلة.
وارتفعت التفاعلات على حساب برج العرب على موقع "انستجرام"، بواقع 400% خلال فترة تلك الرحلة، بسبب الدعاية التي قام بها الأشخاص الذين شاركوا واستمتعوا بالتجربة، حيث كان عدد المتابعين لصفحة الفندق على "انستجرام" في البداية أقل من 9 آلاف، ووصلوا خلال أيام قليلة إلى 45 ألف متابع.