ظهرت ليل أمس الخميس أول صور للرجل الذي اعتدى قبل 6 أشهر على 3 شقيقات إماراتيات داخل غرفهن في أحد الفنادق بوسط لندن، وهو فيليب سبنس، البادي هو وشاكوشه في 4 صور وزعتها محكمة "ثاوث وورك" حيث تتم محاكمته لليوم الرابع عما عرف باسم "حادثة المطرقة" الشهيرة.

في إحدى الصور نرى الشاكوش الذي استخدمه سبنس، البالغ عمره 32 سنة، حين دخل إلى غرفة كانت فيها الشقيقات الثلاث بفندق "كمبرلاند" المقابل لحديقة "هايدبارك" عند أول شارع "أوكسفورد ستريت" الشهير، حيث تعرضن "لاعتداء وحشي" بحسب ما وصفته إحدى الشقيقات أثناء المحاكمة التي يمكن لقارئ "العربية.نت" مطالعة تفاصيلها في مكان آخر.

ونرى سبنس في صورة ثانية وهو داخل باص رصدته إحدى كاميراته جالسا على المقعد ليلة الاعتداء، وممسكا بحقيبة كان الشاكوش بداخلها، وهو ماض الى وسط لندن.

أما الصورة الأهم، فهي التي يظهر فيها عند الواحدة و13 دقيقة فجر الأحد 6 ابريل، وهو يدخل إلى الفندق، وبين ثيابه أخفى المطرقة التي هشم بها أنف إحدى الشقيقات، إلى درجة بات معها بلا عظام من ضرباته التي سددها أيضا الى أختها وهو يصرخ: "أين النقود، أين النقود؟".

أما الصورة لوجهه فتم التقاطها له حين التحقيق معه، واعترف بعده في المحكمة بما فعل، زاعما أن نواياه كانت السرقة فقط، ونافياً رغبته في قتلهن، فيما أكد الادعاء العام أن "الهدف من الهجوم كان من أجل القتل".