نفذت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعسير ، بأمر من أمير عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد ، سلسلة حملات استهدفت دهم أوكار ومصانع للخمور بأرجاء مختلفة من منطقة عسير.

وبعد متابعات مستمرة ، واستمراراً لحملات رجال الهيئة الكبرى ، في ضبط وتدمير أوكار الخمور ، وإزالة سمومها التي تبثها في أوساط الشباب ؛ تمكنت الفرق الميدانية بمركز مدينة سلطان ، ووحدة مكافحة الخمور والمسكرات بفرع الإدارة العامة للهيئة بعسير ، ومشاركة عدد كبير من القيادات الميدانية والأعضاء المختصين ، وبمساندة كثيفة من رجال الأمن ، تمكنت من ضبط واتلاف كميات من الخمور والمسكرات قدر كميتها بأكثر من 1200 لتراً إضافة إلى القبض على 22 مجهولاً كانوا يديرون تلك الأوكار ، وتعد هذه الحملة نجاحاً آخر يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققها فرع عسير بدعم وتوجيه مباشر من سمو أمير عسير ، ومن رئيس عام الهيئات الشيخ عبداللطيف آل الشيخ والذي دعم الفرع مؤخراً باليات تناسب عمل وحدة مكافحة الخمور وتسهل مهامها.

وقال مدير عام الفرع بعسير الشيخ عامر العامر في اتصال هاتفي بـ " عسير نيوز " بأن الهيئة تتلقى بإستمرار توجيهات من سمو أمير عسير – حفظه الله – تقضي بمتابعة مصنعي الخمور ، والتضييق عليهم ، ومحاصرة شرورهم بالقبض عليهم وفق الأنظمة وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم المناسب والرادع .

وكشف الشيخ عامر العامر عن أن رجال الهيئة المشاركين في الحملة وبمشاركة الجهات الأمنية استطاعوا من القبض على 22 شخصاً من ذوي البشرة السوداء ، وتم تسليمهم لجهات الإختصاص.

وختم العامر حديثه بالقول : " نعد بمواصلة الجهود خصوصاً وأن الحملة حظيت بمتابعة معالي مديرعام الهيئات الشيخ عبداللطيف ال الشيخ ، واشكر المشاركين واطلب منهم مضاعفة الجهد لخدمة المنطقة ولخدمة الأمن بشكل عام ، ولايفوتني شكر سعادة مدير شرطة عسير على دعمه لتلك الجهود ".