أثارت صورة نشرتها صحيفة "النادي" في عددها الصادر اليوم (الاثنين) - يظهر خلالها لاعب فريق النصر شايع شراحيلي يضع سكيناً على رقبته وعنونتها الصحيفة بالقول "الخاسر مذبوح" - ردود فعل مستنكرة رسمياً وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأنشأ مغردون على موقع تويتر هاشتاقاً بعنوان "جريدة النادي تدعو للعنف"، أبدوا خلاله استياءهم من هذا العنوان الذي وصفوه بالمستفز والمحرض على العنف، خاصة بين صغار السن والمراهقين، متداولين صورة لطفل يقلد حركة اللاعب بوضعه سكينا أمام رقبته.

وفيما جاء الاستنكار للصحيفة وعنوانها بشكل واسع، أشار آخرون إلى أنه لا ينبغي انتقاد الصحيفة وغلافها فقط وتجاهل اللاعب الذي هو أساس الصورة، متسائلين كيف للاعب شهير يتابعه مراهقون كثر ويحاولون تقليده الإقدام على الظهور في صورة كهذه ولو على سبيل المزاح.

من جانبه، توعد المتحدث الرسمي باسم وزارة الثقافة والإعلام الدكتور سعود كاتب باتخاذ الإجراءات النظامية كافة تجاه ما نشرته الجريدة، واصفاً إياه بـ "غير الموفق".

وقال كاتب "ما نشر على غلاف صحيفة النادي اليوم الاثنين ١٤٣٦/٤/٢٠ غير موفق، ووزارة الثقافة والإعلام تدرس كافة الإجراءات النظامية حياله".