تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على 9 جناة أصابوا مواطناً بطلق ناري، وأطلقوا النار على فرقة تابعة لدوريات الأمن وعلى فرقة أخرى تابعة لوحدة البحث والتحري وأعطبوا سيارتها.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة الرياض العقيد فواز الميمان، أن مركز شرطة النسيم تلقى بلاغاً صباح أول من أمس الثلاثاء، من مواطن يفيد بأن شقيقه تعرض لإصابة بطلق ناري في فخذه من رشاش كان يحمله أحد الأشخاص قبل هروبه على متن سيارته.

وأشار إلى أن فرقة من دوريات الأمن تولت مهمة القبض على الجاني، وبعد تطويق المنطقة التي يوجد فيها ومن معه ومحاصرتهم، بادر أحدهم بالنزول إلى المركبة وإطلاق النار بشكل عشوائي من مسدس كان يحمله.

وبيّن أن دوريات الأمن تجنبت الدخول في مواجهة معهم تغليباً لجانب السلامة، فيما تولت وحدة البحث والتحري متابعتهم، غير أن الجناة لاحظوا تتبعها لهم فأطلقوا 4 أعيرة نارية من مسدس، ما أدى إلى إعطاب سيارة الفرقة.

وأكد الميمان أن أمير منطقة الرياض، أصدر توجيهات بسرعة القبض عليهم، فتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتحديد مواقع سكنهم ومداهمتها والقبض عليهم تباعاً، لافتاً إلى أن الجناة عددهم 9 أشخاص، وأن الشرطة عثرت في منازلهم على أسلحة وكميات من المواد المخدرة.