كشف أحد رجلي الأمن اللذين تعرضا للإصابة في واقعة إطلاق النار أمام مبنى مرور الناصرية بالرياض صباح أمس (الإثنين)، عن تفاصيل الحادثة منذ وقوعها إلى أن تم نقله إلى المستشفى لإسعافه.

وأوضح رجل الأمن محمد موسى العقيلي أنه كان في طريقه إلى مقر عمله صباح أمس وقبل وصوله إلى البوابة الرئيسية بمسافة 20 متراً تقريباً سمع دوي إطلاق نار.

وأضاف: "فوجئت بزميلي غارقاً في الدماء وهو يصرخ علي يحذرني ويطالبني بالفرار من الموقع حتى لا أتعرض للرصاص بعد أن أصيب هو في بادئ الأمر"، مشيرا وفقا لصحيفة "سبق" إلى أنه قبل استيعابه ما يحدث ومن الذي يُطلق النار على زميله تفاجأ برصاصة بالخطأ تخترق كتفه وشظية تخترق ركبته.

وتابع: "تبين أن مطلق النار هو زميل لنا لخلاف بينهما لا أعرف تفاصيله"، لافتا إلى أنه جرى نقله هو وزميله إلى المستشفى، حيث أجريت له عملية جراحية لاستخراج الرصاصة من الكتف، وأن وضعه الصحي الآن مستقر.

يذكر أن بياناً صادراً عن شرطة الرياض أمس أفاد بقيام أحد الأشخاص (31 سنة) من منسوبي مرور منطقة الرياض بالترصد لأحد زملائه خارج مقر الإدارة وإطلاق النار عليه، ما أسفر عن إصابته في يده وبطنه وإصابة زميل آخر تزامن وجوده في موقع الحادثة، قبل أن يتم إسعافهما إلى مجمع الملك سعود الطبي وإلقاء القبض على الجاني.