أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام الجولة 19 لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي ستقام أيام الجمعة والسبت والأحد القادمة، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

* الجمعة 22/5/1436هـ:

ـ الهلال مع الفتح في الرياض، (8.30 مساء)، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان فهد العمري، ومحمد العبكري، وبدر العنزي "رابعاً"، والدولي السابق فهد الملحم "مقيماً".

ـ العروبة مع النصر في الجوف، (4.15 عصراً)، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، وخالد الجهني "رابعاً"، والدولي السابق سعد ربيعة "مقيماً".

ـ التعاون مع الفيصلي في بريدة، (6.50 مساء)، يقودها الحكم الدولي شكري الحنفوش، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، وخلف زيد، والدولي صالح الهذلول "رابعاً"، والدولي السابق محمد الغامدي "مقيماً".

* السبت 23/5/1436هـ:

ـ الأهلي مع الشعلة في جدة، (8.30 مساء)، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدوليان عبدالعزيز الأسمري، وعبدالرحيم الشمري، ورائد الزهراني "رابعاً"، والدولي السابق ممدوح المرداسي "مقيماً".

ـ نجران مع الشباب في نجران، (6.55 مساء)، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه يحيى آل معتق، ونواف العتيبي، ومحمد الشهري "رابعاً"، والدولي السابق ناصر الحمدان "مقيماً".

* الأحد 24/5/1436هـ:

ـ هجر مع الخليج في الأحساء، (6.30 مساء)، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي، ويعاونه الدولي هشام الرفاعي، وعبدالله الأحمري، وحيدر الشريد "رابعاً"، والدولي السابق إبراهيم النفيسة "مقيماً".

ـ الاتحاد مع الرائد في جدة، (8.35 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان ،ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وعبدالله معافا، وحسين أبو شاهين "رابعاً"، والدولي السابق محمد الشريف "مقيماً".