أرجع الآورجوياني خورخي داسيلفا مدرب النصر صعوبة مواجهة فريقه أمام بيروزي الإيراني إلى قدرة الخصم العالية، والتي وضعته في صدارة المجموعة الأولى بعد أن جنى فوزين من لقاءين خاضهما في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا.

جاء خلال خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء النصر بضيفه بيروزي الإيراني ضمن الجولة الثالثة آسيويا، وقال:" نبحث عن الفوز دائماً، سواء بالبطولة الآسيوية أو الدوري المحلي.. مشوارنا القادم حافلٌ بعددٍ من المواجهات المهمة مثل لقاء بيروزي غداً ومواجهة الأهلي في الدوري السعودي وهدفنا يرتكز على تحقيق الانتصار في كلتا المباراتين".

ونفى داسيلفا بأن تؤثر نتيجة لقاء الغد على مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري السعودي، وأضاف" نتيجة أحد اللقائين لن تعكس ماسنكون عليه في المستقبل .. فالمشوار لايزال طويلاً".

وطمأن داسيلفا جماهير ناديه على الحالية الصحية للاعبين حسن الراهب وشايع شراحيلي، مؤكداً دخولهما في القائمة الرسمية التي ستخوض المباراة على استاد الملك فهد.

فيما قلل شايع شراحيلي من وجود ضعف واضح في الخط الدفاعي لفريقه، وزاد بقوله:" نسجل الكثير من الأهداف في بداية أي لقاء، وموقعة العروبة الماضية كانت طريق عودتنا لهذه الطريقة، تكتيك المدرب يقوم على امتلاك الكرة، وهو مايسعى اللاعبون لتطبيقة على أرض الملعب".

من جانبه، شدد مدرب بيروزي الإيراني حميد ديراكشلان على معرفته الكاملة بإمكانات خصمه، وأضاف" تابعت الكثير من المواجهات للنصر، هو فريق مميز، ونطمح للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.. الفوز طموحٌ لنا، ولكن التعادل يعد أمراً جيداً عطفاً على ترتيبنا في المجموعة".

وكشف عن وجود حالتي غياب في تشكيلته الأساسية، جراء الإصابات التي لحقت بالفريق خلال لقاءه الأخير بالدوري الإيراني، معرباً عن أمنياته أن لاتؤثر تلك الغيابات على أداء الفريق داخل الملعب.

فيما أكد لاعب فريق بيروزي الإيراني محمد نوري صعوبة المباراة نظراً لقوّة المنافس، الذي يمتاز بالخبرة كما هو حال الأندية السعودية المشاركة آسيوياً، مشدداً على أن طموحاتهم ترتكز على تحقيق الفوز والعودة بنقاط الانتصار.