نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا مصورًا لأفضل الأماكن التي يمكن قضاء عطلات الصيف بها، وذلك على النحو التالي:

تعد البرتغال من الوجهات السياحية المميزة، خاصة خلال مهرجان مدينة بورتو، يوجد بها فندق " "Yeatmanالذي تبدأ أسعار الإقامة به من 243 جنيه استرليني في الليلة الواحدة.
"هافانا" عاصمة كوبا ، وتبدأ الرحلة بقضاء ثلاثة ليالِ في فندق "Melia Habana" الفخم ذو الخمس نجوم، ويمكن زيارة ساحة الثورة ومصانع السجائر الشهيرة التي تبعد خطوات عن الفندق.
يبدأ سعر رحلة مدتها 12 يومًا إلى مصر من 1835 جنيهًا استرلينيًا للشخص الواحد،و يمكن زيارة القاهرة والجيزة والضفة الغربية ، إضافة إلى التمتع برحلة نيلية، ويعتبر شهر أغسطس، أعلى مواسم السياحة هناك.
"One Hope Cottage" في مدينة موريتون إن مارش في إنجلترا،ويجمع هذا الكوخ بين المظهر الخارجي التقليدي والديكورات الداخلية الحديثة، ويحتوي على غرفة نوم بحمام خاص،كما تمر تلال "كوتسوولدز" في هذه المنطقة، وبها مسارات للسير وركوب العجل.
تقدم شركة "Tour operator Trafalgar" رحلة قصيرة لزيارة كندا، مدتها 11 يومًا ، يبدأ سعرها من 3445 جنيهًا استرلينيًا للشخص الواحد، وتشتمل على رحلات العودة، ويمكن خلال الرحلة زيارة الحدائق الوطنية في نيوفاوندلاند و لابرادور.
14 يوليو القادم هو الذكرى الـ150 لأول صعود لجبل "ماترهورن" في سلسلة جبال الألب،ويمكن للزوار الذين لا يحبون تسلق الجبال الاستمتاع بالاحتفالات العديدة التي تقام في قرية زيرمات في سويسرا، ومن المقرر أن يعاد فتح كوخ "Hörnli" الذي يعود تاريخه إلى 100 عام والذي يقضي فيه الزائرون عدة أيام قبل تسلق الجبال.
"أوستن" عاصمة ولاية تكساس الأمريكية، حيث يمكن أن تبلغ أعلى درجة حرارة خلال شهور الصيف 38 درجة، وتقدم فرصة للتسوق، كما أن معظم سكان المدينة ينزلون بها لحضور مهرجان "ATX Television" في شهر يونيو من كل عام.