زار الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم محافظة الحرث في إطار جولاته التفقدية لمحافظات ومراكز المنطقة ، حيث تفقد بعض مواقع قطاع حرس الحدود، وافتتح مشروع أبراج المراقبة بمحافظة الحرث .

وبدأ سموه بزيارة ميدانية لمقر قطاع حرس الحدود بالخوبة واستمع لشرح مفصل من قائد حرس الحدود بجازان اللواء محيا العتيبي عن مهام القطاع في حفظ الأمن وحماية الحدود بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى، وشاهد عرضاً مرئياً عن تلك المهام والخطط والبرامج لحماية الحدود ومراقبتها ومنع التسلل إلى أراضي المملكة.

كما زار أمير جازان مقر الشؤون المدنية ومركز العمليات بالخوبة واستمع من قائديهما إلى المهام الأمنية الخاصة بهما، إضافة إلى شرح مبسط عن القوات ودورها في الذود عن ثراء الوطن الغالي وفق التوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة .

وافتتح سموه مشروع أبراج المراقبة التابعة لحرس الحدود بمحافظة الحرث ، وذلك بمقر نقطة برج الأمير محمد بن ناصر بموقع جبل طياش بالخوبة، وتعرف على أقسام البرج ، والمشروع الذي يجري تنفيذه على طول الشريط الحدودي.

وعبر أمير منطقة جازان عن سعادته بمشاركة أفراد حرس الحدود والقوات المسلحة ومختلف الجهات الحكومية العاملة بمحافظة الخوبة عملهم ، منوهاً بالجهود البناءة والتعاون المثمر بين المواطن وأفراد القوات المسلحة والدفاع المدني وحرس الحدود والشرطة وغيرهم من الجهات الأمنية لكل ما يخدم الوطن والموطن.