أكد مهاجم نادي الشباب موسى الشمري أنه سيقاتل خلال الفترة المقبلة من أجل الحصول على مقعد أساسي في تشكيلة الفريق الشبابي، موضحاً أنه حضر إلى الليوث وهو نجم متألق في صفوف العروبة، وأحد اللاعبين المدرجة أسماؤهم ضمن قائمة الأخضر الأولية قبل كأسي الخليج وآسيا أواخر العام الماضي.

وكان الشمري قد انضم إلى الشباب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي العروبة الذي أحرز معه 7 أهداف خلال الدور الأول من دوري جميل، وكان أحد المتنافسين على لقب هداف الدوري السعودي.

وتحدث الشمري عن الفترة التي قضاها حتى الآن مع شيخ الأندية، وقال للعربية.نت :" لم أمنح سوى فرصة وحيدة أمام الدرعية في كأس الملك، وسجلت حينها هدفاً، ولم ألعب بعدها مطلقاً، رغم أني حضرت إلى الشباب وأنا هداف، وأحد اللاعبين المدرجة أسماؤهم ضمن قائمة الأخضر الأولية قبل كأسي الخليج وآسيا أواخر العام الماضي".

وأضاف :" بدأت مشاركتي مع الشباب في معسكر العين، وخلال مباراة الجزيرة الودية تحديدا حينما سجلت حينها هدفين، وقمت بصناعة هدف، وهذه بالطبع بداية تصف بالرائعة جدا لأي لاعب مع فريقه الجديد، وما حصل بعدها يعتبر أمراً طبيعياً في عالم الاحتراف، لكني سأسعى جاهداً على إقناع المدير الفني القادم بإمكانياتي حتى أحصل على خانتي في خارطة الشباب الأساسية ".

وعن فريقه السابق العروبة، أوضح اللاعب :" أعيش فترة حزينة على صعيد فريقي الحالي والسابق، فالعروبة مع مطلع الدوري قدم عطاءات فنية رائعة بشهادة المتابعين، إلا أنه سرعان ما بدأت تلك المستويات بالتلاشي، وهذا عائد لأسباب عدة، يأتي في مقدمتها تغيير المدربين ثلاث مرات، وهذا ما أفقد الفريق الشمالي توازنه وبريقه الذي بدأ عليه، وعلى الرغم من بصيص الأمل المتبقي بالبقاء إلا أنني أرى أنه من الصعب جدا بقاءه بين الكبار موسما آخر ".