أسهم أحد شباب منطقة عسير المبتعثين باعتماد شركة "سناب شات" لفلتر خاص بصور منطقته، يحكي جمالياتها ومقوماتها التراثية والسياحية والأثرية.

ويقول المبتعث محمد الراوي والذي يكمل تعليمه الجامعي في أمريكا بأحد التخصصات التقنية: "إنني استثمرت سماح شركة "سناب شات" للأشخاص بإضافة فلاتر مخصصة للمناطق، حتى نصل بمقومات المنطقة السياحية والترثية والأثرية إلى العالمية، لاسيما وأن السناب شات يشهد نموا متزايدا".

وأضاف: "بعد الموافقة على الفلتر من قبل البرنامج، وجدت تفاعلا كبيرا وتشجيعا من أهالي منطقة عسير الذين لم يتوقعوا وجود فلتر خاص بمنطقتهم".

وتابع: "قمت من خلال البرنامج بتقديم عدة شروحات لكيفية إضافة وتصميم الفلاتر، كما أنني استغليت البرنامج في نقل كل ما يخص التقنية وجديدها وبعض يوميات المبتعث في أمريكا على حسابه (alrawi33)".

ودعا الراوي المبدعين من شباب منطقة عسير وشاباتها بتقديم تصميمات مميزة لشعارات داعمة للسياحة في المنطقة، مشددا على ضرورة تفاعل ودعم الجميع لها، خصوصا أنه تم اختيار مدينة أبها العاصمة الإدارية للمنطقة كعاصمة للسياحة العربية ٢٠١٧ من قبل لجنة الخبراء بالمنظمة العربية للسياحة في جامعة الدول العربية.