أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، بأنها باشرت التحقيق في تفاصيل مقطع الفيديو الذي تم تداوله على التواصل الاجتماعي، لمواطن يشكو سوء حالة أخيه الصحية بعد أن وجه مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الأستاذ مطلق الخمعلي، مباشرة إدارة الخدمات العلاجية وإدارة حقوق وعلاقات المرضى بالتحقق من الشكوى والتواصل مع المريض وتقديم العناية الطبية له.

وأشار المركز الإعلامي لصحة القصيم بأن المريض سبق أن تم تنويمة بمستشفى بريدة المركزي بتاريخ 6 رجب 1436هـ، جراء تعرضه لحادث مروري، وكانت لديه مراجعات ومتابعة مع إستشاري العظام بالعيادات الخارجية كانت آخرها يوم الأحد الماضي الموافق 1 ذو القعدة 1436هـ، وكان يتلقى الخدمة الطبية بالمستشفى وفقاً للأعراف الطبية.

وأضافت: «إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمديرية تواصلت مع ذوي المريض وتم استقباله بقسم الطوارئ بمستشفى بريدة المركزي لتقديم الرعاية الطبية له وتكليف فريق طبي بالإشراف على وضعه الصحي والاطمئنان عليه».

وبيّن المركز الإعلامي أنه سيتم التأكد من سلامة جميع الإجراءات الطبية التي قدمت من الكوادر الطبية بمستشفى بريدة المركزي في ذلك الوقت والاطلاع على التقرير الطبي الخاص بالمريض، وفي حال رصدت أي قصور في الخدمة الطبية سيتم إحالتها للجهة المعنية بالمديرية ومحاسبة المعنيين وفقاً للأنظمة والتعليمات.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?t=11&v=ciUAUiN2RJs[/youtube]