يتفنن لاعبو كرة القدم بطرق احتفالات متنوعة بعد إحرازهم الأهداف .. ولكن ماذا عن أسوأ تلك الاحتفالات

التقرير المصور التالي نبرز خلاله أبرز الاحتفالات الغير ناجحة للاعبي كرة القدم، وأكثرها طرافة بخلاف تلك الإحتفالات التي تسببت بإصابات كبيرة لأصحابها.

 

باولو ديوجو:
تسبب خاتم زواج ديوجو فى بتر إصبعه بطريقة بشعة، فبعد إحرازه الهدف الثالث لفريقه توجه ديوجو للإحتفال مع جماهير فريقه، ثم قفز على السياج الملتف حول الملعب، ليعلق خاتم زواجه فى السياج و يتسبب فى بتر عقلتين من إصبعه، وبالطبع أثناء معاناة باولو من الآلم أوقف الحكم المباراة من أجل العثور على الإصبع المبتور.
نيمانيا ماتيتش:
لاعب تشيلسي الإنجليزي حدثت له إصابة "مجانية" عندما أراد الاحتفال مع زملائه بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ليسقط على ركبته بطريقة خاطئة ما جعله يبتعد عن الملاعب حوالي أسبوعين.
فان بيرسي:
عندما كان لاعباً في صفوف آرسنال عام 2007 بعد هدفه في مرمى مانشستر يونايتد "الذي التحق به لاحقاً" اذ قفز عالياً وتسبب بكسر في مشط قدمه.
سيرجيو جارسيا:
بطريقة مشابهة بعض الشيء كان نصيب مهاجم ريال بيتيس سيرجيو جارسيا الذي كسرت ساقه عام 2009 وغاب لـ 6 أشهر عن الملاعب .
ستيفان ميتروفيتش:
بعد فوز فريقه على برشلونة، احتفل اللاعب بهذا الفوز أثناء توجهه لغرفة الملابس بكسر زجاج أحد الأبواب الداخلية، ما تسبب بكسر في يده.
مارتن باليرمو:
تعرض لإصابة عندما انهار حائط خرساني صغير بفعل ضغط جماهير فياريال المحتلفة مع باليرمو بأحد أهدافه غاب على إثرها لشهرين بسبب كسر في الساق.
ستيفن مورو:
تسبب المدافع الإنجليزي الشهير توني أدامز بكسر في يد زميله ستيف مورو أثناء تواجدهما في آرسنال الإنجليزي عام 1993 ، اذ سجل الثاني هدفاً احتفل به بالقفز فوق زميله أدامز "190" سم ، لكنه وقع على يديه وكسرت واحدة
بيتر بياكسانجز:
اللاعب الهندي أراد تقليد الشقلبة الشهيرة للألماني ميروسلاف كلوزه، بعد أحد أهدافه في الدوري المحلي، ليسقط على رأسه ويفارق الحياة فورا في حادثة مأساوية.
طارق كيال:
من غمرة الفرح الشديد بهدف الأهلي في مرمى الاتحاد بديربي مدينة جدة، توجه المقهوي صاحب الهدف إلى الدكة ليشاركهم فرحته ويصطدم بمدير الكرة ليتسبب بكسر نظارته.‎
يورغن كلوب:
ذات الأمر تعرض له مدرب ليفربول باندفاع اللاعبين نحوه بعد هدف الفوز على نوريتش سيتي ليلقى ذات المصير بكسر نظارته.
نادي ستارز:
أكثر لحظات كرة القدم المضحكة حدثت مع الفريق الزامبي الذي احتفل جميع لاعبيه بهدف للفريق، قبل أن يفاجئهم الحكم بإلغائه ليقوم الفريق المنافس بلعب الكرة سريعا والتسجيل في شباك فارغة تماماً.
غريزمان وبنزيما:
عندما أراد بنزيما الاحتفال بهدفه مع المنتخب الفرنسي شاركه زميله جريزمان في احتفاله بطريقة تسببت في سقوط لاعب الريال على الأرض وخروجه بعدها بداعي الإصابة.
حكيم جياش:
تعرض اللاعب المغربي لموقف لا يحسد عليه بعدما قامت جماهير فريقه تفينتي أنشخيده برميه بالقارورات أثناء احتفاله بتسجيل هدف في مرمى آيندهوفن، لكنه قوبل بوابل من المقذوفات و لسوء حظه تعثر أثناء قفزه فوق اللوحات الاشهارية فسقط أرضا في لقطة طريفة.
بونوتشي:
موقف طريف تعرض له مدافع يوفنتوس أثناء محاولة اتجاهه إلى الجماهير بعد إحرازه لهدف ليسقط ويصطدم باللوحات الإعلانية.
فليبو إنزاغي:
ذات الأمر تعرض له المهاجم الإيطالي المعروف باحتفالاته الصاخبة ما اضطره للسقوط أثناء محاولته القفز على لوحة الإعلانات والتوجه إلى الجماهير.
جابرييل هاينزه:
أثناء احتفاله مع زملائه لاعبي المنتخب الأرجنتيني، التفت هاينزه ليصطدم رأسه بكاميرا أحد المصورين، ما أثار غضب اللاعب ليقوم بدفع المصور.
زلاتان إبراهيموفيتش:
بعد هدف جميل من مقصية ذهب السويدي للاحتفال ليتفاجئ باندفاع قوي من زميله جاتوزو أسقطه على الأرض وتسبب بإصابة في كفه الأيمن.
دي خيا:
موقف مخجل تعرض له حارس مرمى مانشستر يونايتد الذي احتفل بهدف لم يسجل! كان ذلك أمام تشيلسي ظناً منه أن كرة زميله روني دخلت الشباك قبل أن يتفاجأ أنه سددها خارج المرمى.
لوا لوا:
صاحب الشقلبات الشهيرة بعد الأهداف، إحدى تلك الاحتفالات لم تمر بسلام بالتحديد أمام وست هام عندما نزل على الأرض بطريقة خاطئة ليتعرض لإصابة ويخرج من الملعب.
آرين روبين:
النجم الهولندي ركض سريعاً للاحتفال بأحد أهدافه في الدوري، لينزلق على ركبتيه ويتعرض لإصابة أبعدته أسبوعين عن الملاعب.
جويل:
اللاعب المكسيكي انطلق سريعاً نحو الجماهير ليحتفل بهدفه ويقفز فوق اللوحات الإعلانية قبل أن يتفاجئ بسقوطه في حفرة كانت موضوعه خلفها ما كاد أن يتسبب له بإصابة خطيرة.‎
كولو توريه:
شارك زميله السابق فان بيرسي بأحد الأهداف، وينهال بعدها لاعبو آرسنال فوق ركبته ما جعله يصرخ يطالبهم بالابتعاد عنه في موقف طريف للغاية.
زين الدين زيدان:
عندما كان أسطورة فرنسا يلعب في بداياته مع نادي كان، انطلق ليفرح بهدف رأسي محاولاً قفز اللوحة الإعلانية والتوجه إلى الجماهير ليسقط على الأرض في لقطة مضحكة.
سانوغو:
لاعب آرسنال أثناء ركضه للإحتفال سقط على الأرض في لقطة علقت عليها الجماهير والصحافة الإنجليزية بطريقة ساخرة.
سامي الجابر:
بعد تسجيل الهلال هدفاً في مرمى الأهلي وأثناء فرحة الهلاليين تفاجؤوا بحالة إغماء تعرض لها مدير الكرة سامي الجابر وسقوطه على الأرض، قبل أن يتلقى العلاج اللازم ويستكمل مشاهدة اللقاء