رفع معالي المهندس علي بن إبراهيم النعيمي، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة تعيينه مستشاراً في الديوان الملكي .

وقال في تصريح بهذه المناسبة : " لقد تشرفت بالعمل تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, منذ توليه الحكم العام الماضي، كوزير للبترول والثروة المعدنية، وهذا أمر أعتز وأفتخر به".

وأضاف : " إنني تشرفت كذلك بالثقة الملكية خلال تلك الفترة الماضية، سعيت من خلالها جاهداً إلى أن أُسهم في بناء بلدي، تحت هذه القيادة الرشيدة، التي هدفها خدمة الوطن والمواطن، وتحقيق أفضل العوائد المالية والمعنوية من الثروات الطبيعية التي تزخر بها المملكة" .

وأشاد المهندس النعيمي بما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ, من إعادة الهيكلة لبعض أعمال الحكومة، التي تواكب رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتي ستقدم الكثير لهذا البلد، وأبنائه، وخاصة الأجيال القادمة، وتسعى إلى تحويل المملكة إلى بلد صناعي، متقدم، مع توسعة وتنويع مصادر الدخل الوطني، ودخل الحكومة، والسير بخطوات حثيثة نحو ما يصبو إليه أبناء هذا الوطن.

وأبدى معاليه تفاؤله بالمستقبل المشرق الذي ينتظر الوطن، مؤكداً تطلعه لأداء المسؤوليات الجديدة المناطة به بما يرضي الله، ثم قادة هذه البلاد .