مع تزايد شعبية فنادق "البوتيك" الصغيرة والمحلية وأماكن الاستضافة المنزلية أثناء الرحلات السياحية، باتت الحاجة إلى مضاعفة جهود سلاسل الفنادق العالمية ضرورية لاستقطاب المسافرين والفوز بحجوزاتهم.

وسواء من خلال توفير أكبر قدر من الرفاهية أو أفضل خدمات التسلية أو أكبر الغرف وأجمل الإطلالات، تعمل سلاسل الفنادق الفخمة حالياً مثل "فور سيزونز" و"سانت ريجيس" و"شيراتون" على إبعاد مفهوم "الملل" عن اسم علامتها التجارية، وتحسن خدماتها لتثبت للمسافرين أنها الخيار الأفضل.

تعرّفوا إلى أجمل سلاسل الفنادق الفخمة في معرض الصور....

منتجع "انتركونتيننتال دانانغ شبه جزيرة الشمس" في شبه جزيرة سون ترا، فيتناممن بين أفخم الفنادق العالمية، منتجع "انتركونتيننتال دانانغ شبه جزيرة الشمس" في فيتنام، والذي يستوحي تصميمه من معبد تقليدي يطل على شاطىء البحر.
فندق "هيلتون بارا ريو دي جانيرو" في ريو دي جانيرو، البرازيل افتتحت سلسلة فنادق هيلتون العام الماضي أحدث إضافة لها في ريو. ويعتمد فندق "هيلتون بارا" على تصميم معاصر وحديث بغرف تعتبر من الأكثر أناقة في المدينة.
فندق "بينينسولا باريس" في باريس، فرنسامبني على موقع فندق "ماجستيك" السابق، يجلس فندق "بينينسولا باريس" في مبنى يعود للقرن الـ19، تم ترميمه للمحافظة على رونقه وسحره السابق.
فندق "فور سيزونز فيرينزي" في فلورنسا، إيطاليايتكون هذا العقار الفاخر من مبنيين "بالازي" صُمما على طراز عصر النهضة. كما يتضمن أكبر حديقة خاصة في فلورنسا والتي يبلغ حجمها 11 فداناً تمتد بين المروج الخضراء والغابات وحدائق الزهور.
فندق "مندرين أورينتال هونغ كونغ" في هونغ كونغ غالباً ما يعتبر فندق "مندرين أورينتال هونغ كونغ" من بين أفضل الفنادق في العالم. كما أنه يتضمن 10 مطاعم جديدة رائعة، من بينها مطعم "بيار" الحائز على نجمتي ميشلين ومطعم "مندرين غريل" الحائز على نجمة ميشلين.
منتجع "سانت ريجيس برينسيفيل" في كاواي، هاواي تحتوي غرف وأجنحة منتجع "سانت ريجيس برينسيفيل" الـ169 على شرفات واسعة تطل على مناظر خلابة لخليج هانالي وجبل ماكانا.
فندق "جي دبليو ماريوت فينيسيا" في البندقية، إيطاليا يقع فندق "جي دبليو ماريوت فينيسيا" الذي اُفتتح حديثاً في جزيرة خاصة في البندقية، كما يوفر خدمات ومرافق ترفيهية فاخرة وفخمة.
فندق "بارك حياة نيويورك" في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية تعتبر غرف وأجنحة فندق "بارك حياة نيويورك" الأكبر في المدينة، إذ يبلغ معدل مساحة الغرفة الواحدة 530 قدماً مربعاً. كما يتضمن الفندق منتجع "سبا نالاي" المكون من ثلاثة طوابق، والذي يقال أنه أفضل منتجع صحي في نيويورك.
فندق "ريتز-كارلتون طوكيو" في طوكيو، اليابان يعتبر فندق "ريتز-كارلتون طوكيو" أفخم فندق من سلسلة فنادق "ريتز كارلتون،" كما يتضمن مطعماً حائزاً على نجمة ميشلين، ومنتجع صحي يبلغ حجمه 22 ألف قدم مربع وكنيسة لإقامة حفلات الزفاف.
فندق "شيراتون جراند دبي" في دبي، الإمارات العربية المتحدة من بين فنادق سلسلة "شيراتون" الـ525 من حول العالم، يعتبر فندق "شيراتون جراند دبي" بطوابقه الـ54 الأكثر رفاهية وفخامة.