قامت شركة "business-to-business" المتخصصة في سوق العمل على الإنترنت بتصنيف المدن العالمية التي يعمل بها السكان أغلب الوقت على مدار العام، ولديهم أسوأ توازن بين العمل والحياة في العالم، وفيما يلي أكثر 12 مدينة كداً في العمل في العالم، يصعب على مواطنيها الموازنة بين الحياة الشخصية والعمل:

يعمل العمال في مدينة سانتياغو عاصمة تشيلي 40,03 ساعة أسبوعيا، لتكون المدينة بذلك أكثر ثالث مدينة في عدد ساعات العمل في أمريكا اللاتينية، ويحصلون على متوسط عطلات 16,6 يوم في العام، بينما يعملون 2081,6 ساعة سنويا.
تشتهر القاهرة بكونها مدينة صاخبة ومزدحمة، تبلغ عدد ساعات العمل بها 40,03 ساعة أسبوعيًا، فيما يعني أن عدد ساعات العمل في القاهرة مماثلة لتلك التي في مدينة سانتياغو التي تبعد عنها 7950 ميلاً.
يبلغ عدد ساعات العمل في مدينة بوغوتا عاصمة كولومبيا 40,3 ساعة أسبوعيا، و2,096,3 ساعة سنويًا، ولا يحصل العمال سوى على 15 يوم عطلة فحسب.
يوجد في منطقة المترو في العاصمة الإندونيسية جاكرتا 30 مليون شخص، يعمل هؤلاء الأشخاص 40,4 ساعة أسبوعيا، وهم بذلك يعملون لساعات أكثر من المتوسط العالمي بنسبة 9,99%، ولا يحصلون سوى على 12 يوم عطلة فحسب سنويا.
تصل عدد ساعات العمل في مدينة تايبيه عاصمة تايوان إلى 41,2 ساعة أسبوعيا، و2140 ساعة سنويا، وهي نسبة أعلى من المتوسط العالمي بـ 11,6%.
تعد نيروبي عاصمة كينيا أحد أهم العواصم في أفريقيا، لذلك لديها ثقافة عمل قوية، يتم ترجمتها إلى عدد ساعات عمل طويلة تصل إلى 42 ساعة أسبوعيا، و2184 ساعة سنويا، وهي أكبر من المتوسط العالمي بنسبة 13,4%.
تشتهر مدينة دبي بأنها ساحة الأثرياء والفنادق الفاخرة والشواطئ الرائعة والحياة الليلية الصاخبة، إلا أنها مع ذلك لديها أخلاقيات عمل حازمة، ويصل عدد ساعات العمل إلى 42,04 ساعة أسبوعيا، بينما يبلغ متوسط العطلات 30 يومًا سنويًا.
تعد بانكوك عاصمة تايلاند أطول رابع مدينة في عدد ساعات العمل في آسيا والخامسة عالميًا، إذ يعمل مواطنوها 42,1 ساعة أسبوعيًا، ويحصلون على أقل من 9 أيام عطلة سنويًا، وبذلك فهي ثاني أقل مدينة في عدد أيام العطلات في العالم.
نيودلهي هي عاصمة ثاني أكبر الدول كثافة سكانية في العالم "الهند"، تصل عدد ساعات العمل بها إلى 42,6 ساعة أسبوعيًا، وبذلك يعمل مواطنو نيودلهي عدد ساعات أكثر من المتوسط العالمي بنسبة 14,56%.
وفي مدينة مكسيكو العاصمة الفيدرالية للمكسيك، يعمل المواطنون 43,5 ساعة أسبوعيًا، ويحصلون على متوسط عطلات 17,3 يوم سنويًا، ويعملون عدد ساعات أكثر من المتوسط العالمي بنسبة 16,3%.
تعكس الصورة مدى ازدحام مدينة مومباي الهندية، فسكانها هم ثاني أكثر الشعوب كدًا في العالم، يصل عدد ساعات العمل بها إلى 43,8 ساعة أسبوعيًا، ويقضي مواطنوها 2,276,6 ساعة في المكتب سنويًا.
تأتي مدينة هونج كونج الصينية على رأس هذه القائمة، إذ يصل عدد ساعات العمل الأسبوعية إلى 51,1 ساعة، وبذلك يعد مواطنوها الأكثر كدًا في العالم، ويعملون عدد ساعات أكثر من المتوسط العالمي بنسبة 27,4%.