احتفل زوجان بولنديان بشهر عسل ممتد لـ 200 يوم، وذلك في 40 دولة مختلفة، وأسميا رحلتهما "شهر العسل الذي لا ينتهي أبدًا".

ومنذ أن بدأ الزوجان "كارولينا" و"بارتيك ودنياك" يسافران العام الماضي، حتى زارا بنما، كولومبيا، بيرو، بوليفيا، تشيلي، الإكوادور، والأرجنتين، كما يخططان لزيارة أستراليا وآسيا.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا يتضمن صورا للزوجين في البلدان التي قاما بزيارتها، وذلك على النحو التالي:

كارولينا ترتدي طرحة الزفاف، بينما يرتدي "ودنياك" فيونكة العرس في جبال كورديليرا بلانكا في بيرو، وقد بدأ شهر عسلهما يوم 26 نوفمبر 2015.
صورة لهما على ضفاف نهر الأمازون، وقد استمتعا برحلتهما إلى جبال الأنديز البيروفية خاصة بالقرب من جبال "Ausangate" و كورديليرا بلانكا.
صحراء هواكاتشينا في بيرو، وقد قام الزوجان بتسجيل رحلتهما على البلوج والإنستجرام، ليتمكن الناس من رؤية الأماكن التي يذهبان إليها كل أسبوع.
تعمل كارولينا صحفية حرة، لذلك كانت قادرة على العمل خلال السفر، بينما اضطر "ودنياك" إلى ترك عمله ليكون لديه الوقت الكافي للسفر، وتُظهر الصورة الزوجين فوق قمة قلعة شعب الإنكا الشهيرة بـ "ماتشو بيتشو" في بيرو.
ورغم افتقادهما لأسرهما وأصدقائهما وللطعام البولندي، إلا أنهما يعشقان السفر، ويقضيان بضعة أيام في أي مكان ليتعرفا عليه تماما قبل الانتقال إلى مكان آخر، والصورة لوادي "فالي دي لا لونا" في تشيلي.
سافر الزوجان سيرا على الأقدام وبالدراجة، وتظهر كارولينا في الصورة وهي تركب دراجة في صحراء "أتاكاما" في تشيلي.
أمام بحيرة "تيتيكاكا" في بوليفيا.
عند معبد "تمبلو دو سول" في الإكوادور.
لم يحدد الزوجان وجهة مفضلة بعينها، لكنهما قالا إن جزر "غالاباغوس" في الإكوادور، و"سالار دي أويوني في بوليفيا" والذي يعد أكبر مجمع ملح في العالم؛ كانا من أروع المناطق التي قاما بزيارتها، كما أحبا مدينة "بوينس آيرس" عاصمة الأرجنتين أكثر من أية مدينة أخرى قاما بزيارتها.
وينوي الزوجان السفر إلى نيوزيلندا في شهر نوفمبر القادم، حيث سيعملان في الجزء القادم من الرحلة، وبعد نيوزيلندا سيتوجهان إلى آسيا وأستراليا، والصورة لبركان "بيشينشا" في الإكوادور.