أعلن الاتحاد السعودي العربي على موقعه اليوم، أن لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وعقب اجتمعها اليوم لنظر في مباراة نادي الشعلة ونادي الهلال التي أقيمت بتاريخ 26 /1/ 1432هـ ضمن مسابقة كاس ولي العهد للموسم الرياضي 1432-1433هـ بمحافظة الخرج على ملعب نادي الشعلة , وعقب الاطلاع على تقارير المقابلة فقد قررت :

أولاً : تغريم نادي الهلال بمبلغ 30 ألف ريال ؛ لأنه من أندية الدرجة الممتازة وفقاً للائحة العقوبات . وذلك بعد أن ثبت للجنة أن جماهير الهلال شاركت مع جماهير الشعلة في قذف عبوات المياه والمشروبات الغازية والحجارة والأحذية إلى داخل أرض الملعب، وذلك استنادا إلى تقرير حكم المباراة. ويعد القرار قابل للاستئناف.

تانيا: تغريم نادي الشعلة بمبلغ وقدره (15,000) خمسة عشر ألف ريال ؛ لأنه من أندية الدرجة الأولى وفقاً للائحة العقوبات ، ووجهة تحذيرا لنادي الشعلة بأنه في حال تكرار سوء التنظيم الجماهيري سوف يمنع من إقامة أي مباراة جماهيرية على ملعب نادي، والقرار غير قابل للاستئناف .

يشار الى ان المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مسابقة كاس ولي العهد وانتهت بفوز الهلال 6 لـ 1 كانت قد شهدت فوضى عارمة من قذف لعبوات المياه والمشروبات الغازية والحجارة والأحذية، إضافة إلى دخول بعض الجماهير لأرضية الملعب.