تساءل الكثيرون عن هوية الشاب السعودي الذي تحدثت عنه الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان في مقابلة تلفزيونية الأيام الماضية، وقالت إنه أهداها نسخة من القرآن الكريم، حيث كشف البعض أن الشخص الذي تحدثت عنه هو المنتج السعودي محمد التركي.

والتركي هو ابن عبد العزيز التركي، رجل أعمال، من مواليد 1986، درس الإخراج السينمائي في أكاديمية نيويورك للأفلام، ومقيم في لندن، أنتج حتى الآن 9 أفلام خلال 7 سنوات، ويستعد لإنتاج فيلم آخر لم يتحدد موعد صدوره بعد، وقد شارك في هذه الأفلام نجوم عالميون مثل ريتشارد جير وجوليان مور.

وبالاطلاع على الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي للتركي، وجدت مليئة بصور له مع نجوم هوليوود، إضافة إلى شخصيات معروفة في عالم الأزياء والموضة، جاءت من بينهم الممثلة ليندسي لوهان، التي كثرت الأحاديث مؤخراً عن اعتناقها الإسلام.

يذكر أن ليندسي قالت خلال المقابلة التي جرى تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، إن صديقها السعودي المقيم بلندن كان أحد أسباب تعرفها على الإسلام بعد أن أهداها نسخة من القرآن الكريم، وأخذتها إلى نيويورك، مشيرة إلى أنه كان بمثابة باب مفتوح للتعلم، خاصة أنها تحب القراءة في الأشياء الروحية التي تتماشى مع طبيعة شخصيتها.