كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود اهتمام من أندية بدوري روشن بالتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي، البرتغالي برناردو سيلفا.

وأوضحت صحيفة "ذا أثلتيك"، أنه ليس من الواضح ما إذا كان النهج قد تطور إلى عرض رسمي من أحد الأندية في المملكة للنجم البرتغالي، لكن جرت محادثات مع وكيله خورخي مينديز وتمت مناقشة الأرقام المالية.

وأشارت إلى أن هناك توقعات بأن الدولي البرتغالي سيرفض إمكانية الانتقال إلى السعودية، رغم أنه يفكر في جميع الخيارات التي تشمل اهتمام باريس سان جيرمان وبرشلونة.

وأكدت أنه من المرجح أن تستمر المفاوضات من جانب المملكة، لأنها تبحث عن المزيد من التعاقدات ذات الأسماء الكبيرة.

أعلنت وزارةالرياضة السعودية في يونيو / حزيران أن صندوق الاستثمارات العامة في البلاد (PIF) سيتولى السيطرة على أربعة فرق في دوري المحترفين السعودي - الأهلي، والاتحاد، والهلال، والنصر - ومن المقرر أن يؤدي ذلك إلى تحقيق هدف تدفق المواهب في الخارج.

وكشفت مصادر لـ" سبورت 24" أن إدارة الطائي دخلت في مفاوضات متقدمة مع اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا في صفوف نادي مانشستر سيتي، لتمثيل نادي الطائي لمدة ثلاثة مواسم.

وبدأ سيلفا مسيرته الكروية عام 2013 عندما مثل بنفكيا، ثم انتقل إلى موناكو الفرنسي عام 2015، وفي عام 2017 انتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث حقق العديد من الجوائز والبطولات خلال مسيرته الكروية.

وشارك اللاعب البرتغالي مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي بـ 54 مباراة؛ حيث سجل 7 أهداف وصنع 8 لزملائه خلال 3512 دقيقة لعب.