جدد طلاب الجمهورية اليمنية بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- على ما قدمه ويقدمه في الدفاع عن الشعب اليمني وإطلاقه - أيده الله-عاصفة الحزم ثم إعادة الأمل دعما للشرعية وانتصارا للحق ووقوفا مع الأشقاء.

وحرص الطلاب اليمنيون المشاركون في مهرجان الثقافات والشعوب السادس الذي تنظمه الجامعة الإسلامية تزامناً مع اختيار المدينة المنورة عاصمة للسياحة الإسلامية 2017م، على أن لايخلو الجناح من رسائل الشكر والعرفان وقصائد المدح والثناء على ولاة الأمر بالمملكة -حفظهم الله-.

وقال المشرف العام على الجناح مندوب الطلاب اليمنيين بالجامعة ماجد الشيبه: حرصنا أن تكون صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بشكل كبير على مدخل الجناح مع قصيدة شعرية تعبر عن مشاعر اليمنيين تجاه ما يقوم به هذا القائد العظيم لصالح الأمة الإسلامية.

وأكد أن الوقفة التي وقفتها حكومة المملكة العربية السعودية لن ينساها اليمنيون أبداً وأن هذه مشاعر 600 طالب يدرسون الآن على مقاعد الجامعة الإسلامية، وأنهم دائما ما يذكرون هذا الفضل ويجددونه في كل مناسبة وحدث يشاركون فيه.

وبين أن الجناح يضم مزيجا من الثقافات والتراث اليمني من مختلف المحافظات منها الأزياء الشعبية أو المأكولات والمشروبات التي تشتهر بها اليمن ومجسمات المباني السكنية الفريدة والقديمة المبنية بالطين، بالإضافة إلى مجسم يضم أبرز الخريجين من الجامعة الإسلامية على مدى الخمسين سنة الماضية.

يذكر أن مهرجان الثقافات والشعوب السادس الذي يختتم فعالياته غداً يشهد تفاعلاً كبيراً من الزوار مع العروض المقدمة في أجنحة 72 دولة مشاركة شملت الأزياء التراثية والمأكولات الشعبية والألعاب والصور والمجسمات الفنية التي تحكي تراث وحضارات وثقافات عالمية متنوعة.