يخوض النصر اختبارًا قويًا أمام نادي إنتر الإيطالي في ختام مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد.

ويلتقي النصر مع إنتر، الخميس، في ثاني وآخر مبارياته في جولته باليابان والتي استهلها بودية باريس سان جيرمان التي أقيمت الثلاثاء وحسمها التعادل السلبي.

وتنتظر جماهير النصر من لاعبيها تقديم مستوى كبير على غرار ما قدموه أمام باريس سان جيرمان، في أقوى تجربة للفريق قبيل انطلاقة الموسم الجديد.

وكان النصر خاض مباراة باريس بكامل نجومه بعد مشاركة الصفقة الجديدة، الإيفواري سيكو فوفانا والذي نال استحسان جماهير النصر بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال اللقاء.

وكان النصر خاض معسكرًا في البرتغال قبل جولة اليابان، لعب خلاله 4 وديات حيث تغلب على ألفيركا بهدفين نظيفين قبل أن يفوز على فارينسي بنتيجة 5-1، بينما خسر أمام سلتا فيغو بخماسية نظيفة، ليختتم ودياته في البرتغال بالخسارة أمام بنفيكا 1-4.

يذكر أن النصر يستهل موسمه بالمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 "البطولة العربية" والتي تنطلق الخميس، حيث يحل في المجموعة الثالثة رفقة أندية الشباب، الاتحاد المنستيري التونسي والزمالك المصري.

ومن المقرر أن يستهل النصر مبارياته في كأس الملك سلمان للأندية بمواجهة الشباب، وهي المواجهة التي سيخوضها النصر على الأغلب بالفريق الرديف، نظرًا لضيق الوقت بين عودته من اليابان وخوض اللقاء، حيث ستقام المباراة يوم الجمعة المقبل.

وسيكون النصر على موعد مع ثاني مبارياته في المجموعة بمواجهة الاتحاد المنستيري يوم 31 يوليو، قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة الزمالك يوم 3 أغسطس، وهي المباراة التي يتوقع أن يخوضها الفريق بالقوة الضاربة.