شكّك مواطن كان قد أكد تعرض طفله للصفع داخل مدرسة بجدة، في تصريحات أصدرها المتحدث باسم "تعليم جدة"، وصف خلالها ما حدث بأنه سوء تفاهم بين الطفل المعتدى عليه وأحد زملائه.

وقال والد الطفل، ويُدعى "سعيد الزهراني"، إن ما ذكره المتحدث جانبه الصواب، مبيناً أن ابنه البالغ من العمر 9 سنوات تعرض للصفع من شخص في العقد الثاني من العمر، وذلك أمام أحد المعلمين والطلاب.

وأوضح أن المعتدي هو شقيق أحد زملاء ابنه بالفصل، مضيفاً وفقاً لـ"سبق" أن المعتدي قام بتمكين شقيقه من صفع ابنه، ومن ثم انصرف من المدرسة، مطالباً بالرجوع لكاميرات المراقبة للتأكد مما حدث.

وأبان أنه فوجئ عند حضوره لاصطحاب ابنه للمنزل بآثار الصفع على خده ، وعندما استفسر من إدارة المدرسة عن الأمر لم يجد منهم اهتماماً، فقام على الفور باستدعاء الدوريات، ومن ثم قام بفتح بلاغ رسمي بمركز الشرطة، كما تقدم بشكوى لمكتب تعليم الصفا الذي وعد بالتحقيق في الأمر.

وكان الناطق باسم "تعليم جدة"، حمود الصقيران، أوضح أن قائد المدرسة أكد عدم دخول أي شخص غريب إلى المدرسة، كما أن الطالب لم يتعرض لأي اعتداء داخلها، وأن ما حدث كان سوء تفاهم بين الطالبين وتم حله في حينه.