بحث وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبد المحسن الفضلي، خلال لقائه (الجمعة)، رئيس كازاخستان قاسم جومارت توكاييف، تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في مجالات البيئة والمياه والزراعة.

ويزور "الفضلي" كازاخستان على رأس وفد رفيع المستوى لمنظومة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة، حيث يجرى مباحثات للتعرف على أبرز وأهم الفرص المتاحة في مجالات البيئة والمياه والزراعة بين البلدين.

ونقل "الفضلي"، خلال الاستقبال، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان وتمنياتهما، فيما حمل "توكاييف" تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، ولحكومة وشعب المملكة.

كما التقى الوزير الفضلي، على هامش الزيارة، نظراءه وزير الزراعة يربول كاراشوكييف ووزيرة البيئة والموارد الطبيعية زليفة سليمينوفا، ومدير عام المنظمة الإسلامية للأمن الغذائي يرلان بيدوليت، وعدداً من الشركات المتخصصة في الأمن الغذائي.

وتم خلال هذه اللقاءات بحث أوجُه التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات عمل قطاعات الوزارة وسُبل تعزيزها، وفرص تعزيز التكامل والتبادل التجاري للمنتجات الزراعية، ومجالات البيئة والمياه والأمن الغذائي.