أعلن مجلس إدارة نادي ضمك، بشكل رسمي مساء الإثنين، تعاقده مع الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

ونشر نادي ضمك عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، فيديو لتقديم لاعبه الجديد، مبرزًا أهم لقطاته في الملاعب، معلقًا عليها: "التاريخ جانا.. طارق حامد.. الفارس المصري ضمكاوي"، بعد لحظات من نشر صورة للهرم كتب عليها "أين يقع محور الهرم" في إشارة لحامد.

كما نشر نادي الاتحاد فيديو لطارق حامد بعنوان "شكرًا طارق" يبرز فيه ما قدمه من مشوار مع الفريق والتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، والسوبر في الموسم الماضي.

كانت مصادر خاصة لـ"سبورت 24" كشفت في وقت سابق عن حسم إدارة نادي ضمك صفقة انتقال لاعب الوسط الدولي المصري طارق حامد قادمًا من الاتحاد لمدة موسمين.

وانضم لاعب منتخب مصر البالغ عمره 34 عاما إلى الاتحاد عام 2022 قادما من الزمالك وساهم في فوز الفريق بلقب الدوري الموسم الماضي.

ويأتي رحيل حامد عن الاتحاد بعدما تعاقد "بطل روشن"، مع ثنائي الوسط نجولو كانتي لاعب تشيلسي وفابينيو لاعب ليفربول خلال فترة الانتقالات 2023، التي شهدت أيضا ضمه لمهاجم ريال مدريد وقائده كريم بنزيما.