ضبطت الجهات الأمنية بمكة المكرمة، مواطنًا يعتدي على عمال النظافة، بحي الهنداوية، وأصاب أمس عاملًا يُدعى "معين الدين"؛ مما أصابه بشق فمه، وكسر في سنّه، كما أحدث به كدمات في الصدر، وتم نقل العامل على إثر ذلك بالإسعاف إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر، لتلقي العلاج اللازم، ووضع تقرير طبي عن حالته.

وعلمت "المدينة" من مصادرها، أن المعتدي كان في حالة سكر، وسبق أن ضرب العمال أكثر من مرة، وتدخل المارة لتخليصهم من اعتداءاته المتكررة.

وتعتبر هذه حالة الاعتداء الخامسة التي تم تسجيلها منذ شهر رمضان الماضي ضد عمال النظافة، مما دفع السكان في الحي إلى المطالبة بضرورة حماية العمال، حتى لا يمتنعوا عن العمل؛ نتيجة ما يتعرضون له من اعتداءات، بين فترة وأخرى.

من جهته أوضح رامي العامودي، مدير الخدمة بشركة "سدر للنظافة"، المسؤولة عن حي الهنداوية، أنه جرى إبلاغ الدوريات الأمنية بواقعة الاعتداء على العامل، وتم تحرير محضر فور وصولها، والتحفظ على المعتدي، وتحويل العامل إلى المستشفى، مشددًا على أن الشركة لن نتنازل عن حق العامل، حتى يأخذ المعتدي جزاءه كاملًا، وشدد على أن الشركة تنسق مع الأجهزة الأمنية، لمتابعة جميع قضايا الاعتداء على عمالها.